اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - برلمانية تحذر الشباب من شركات النصب على مواقع التواصل الاجتماعى

Recommended Posts

news_1582373521_7098.jpg

حذرت النائبة سعاد المصري،عضو لجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطة بمجلس النواب، من انتشار عدد من الشركات الوهمية عبر مواقع التواصل الاجتماعى والتى تقوم بالنصب على المواطنين وتستقطب الشباب ويتم النصب عليهم.


ونوهت عضو لجنة المشروعات الصغير والمتوسطة بمجلس النواب، إلى أن هذه الشركات تقوم بتدشين صفحات خاصة بها على مواقع التواصل ويتم استقطاب الشباب من خلال مجموعة من اللجان الإلكترونية التابعة لهذه الشركات، وأغلبها تكون بمثابة عقود توظيف فى الخارج، مستغلين حماس الشباب ، ويتم عمل مقابلات معهم فى مقر وهمى، يُكتشف بعد ذلك أنه بالإيجار وان هذه الشركة لا أساس لها ولكن بعدما يكونوا جمعوا ملايين الجنيهات من المواطنين.


وأشارت عضو لجنة المشروعات،إلى أن الدولة وفرت العديد من فرص العمل خلال السنوات الأخيرة، وجهاز تنمية المشروعات بتوجيهات من القيادة السياسية وفر ملايين الفرص، وعلى الشباب أن يبادروا للتقديم والحصول على فرصة العمل المناسبة حتى لا يكونوا فريسة سهلة لهؤلاء النصابين عبر مواقع التواصل، خاصة وأن هذه المشروعات تحقق طفرة للشخص نفسه وتساهم فى زيادة الانتاج.


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..