اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - كرمه حاكم دبي طبيب مصري عالج 2 مليون مريض وكفل 1500 طفل

Recommended Posts

news_1582414155_2982.jpeg

كرم الشيخ محمد بن راشد آل مكتوب حاكم دبي، نموذج مصري ضمن مبادرة الأمل لأفضل صناع للأمل في الوطن العربي.

وأكدت المبادرة أن الطبيب المصري "مهمته في الحياة هي مساعدة الناس الغلابة حتى استحق عن جدارة لقب طبيب الفقراء" وذلك لمجهوده في قرية طلا بمحافظة بني سويف بصعيد مصر.

وكشف طبيب الفقراء عن عدد المترددين يوميًا على عيادته: "عدد المرضى اللي بيترددوا على العيادة لا يحصى ولا يعد، يوميا العدد بيتراوح من 200 لـ250 مريض"، مشيرًا إلى أن سعر الكشف لا يزال 10 جنيهات: "الكشف بـ10 جنيه وفي متناول أي حد عايز يكشف ييجي يكشف ولو مش معاه 10 جنيه هيكشف برضه ومن غير ما يدفع فلوس ويعمل إشاعة تليفزيونية ويعمل تحليل وياخد علاج ببلاش وهكون فرحان عن اللي دفع الـ10 جنيه".

وأحصت المبادرة أن طبيب الفقراء عالج 60 ألف مريض سنويا و2 مليون مريض خلال 30 عاما، وأجرى أكثر من 50 ألف عملية جراحية لأهالي قريته.


الطبيب المصري مجاهد مصطفى عالج ٢ مليون مريض على مدار ثلاثون عامًا بأجر رمزي للقادرين وبدون أجر للفقراء ويصرف لهم الدواء مجانًا ولا تزال قيمة كشفه ١٠ جنيهات ويقوم بالكشف على ٢٥٠ حالة يوميًا.

كما كفل أكثر من ١٥٠٠ طفل يتيم في حياته وأصبحوا الآن في مختلف المهن المتميزة.
كما يقوم بتوزيع الخبز بشكل مستمر على غير القادرين والأسر الفقيرة

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..