اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - النواب يوافق مبدئيا على تعديلات قانون البناء

Recommended Posts

news_1582637160_3800.jpg

وافق مجلس النواب برئاسة الدكتور على عبد العال خلال جلسته العامة، اليوم الثلاثاء، من حيث المبدأ على مشروع القانون مقدم من الحكومة "بتعديل بعض أحكام قانون البناء الصادر بالقانون رقم 119 لسنة 2008"


كما وافق على 6 مشروعات قوانين مقدمة من النواب: ممدوح مقلد، وآخرين، أكثر من عُشر عدد أعضاء المجلس، محمد عبد الغني، وآخرين، أكثر من عُشر عدد أعضاء المجلس، محمد مصطفى محمود سليم، وآخرين، أكثر من عُشر عدد أعضاء المجلس، نعمان أحمد فتحي، وآخرين، أكثر من عُشر عدد أعضاء الـمجلس، شيرين فراج، وآخرين، أكثر من عُشر عـدد أعضـاء الـمجلس، مكرم رضـوان، وآخرين، أكثر من عُشر عـدد أعـضاء المجلس، في ذات الموضوع.


واقتراح بقانون مقدم من النواب: همام العادلي مصطفى، محمد حمدي دسوقي، مصطفى جمعة الطلخــاوي، محمد الزاهــد، أحمد نشأت منصور، في ذات الـموضـوع.


وشدد عبد العال على ضرورة إصدار الحكومة المخطط الإستراتيجى للدولة مثل العالم كله وحل مشكلتى تحديد الأحوزة العمرانية وقيود الارتفاع لوقف البناء على الأراضي الزراعية وسهولة استصدار تراخيص البناء.


وقال عبد العال إن: فلسفة مشروع القانون قائمة على ضرورة وجود مخطط إستراتيجى، وحل مشكلة الأحوزة العمرانية، وقيود الارتفاع لتسهيل استصدار تراخيص البناء ووقف البناء على الأراضي الزراعية؛ ولن يحلا إلا بعد المخطط الاستراتيسحى زى كل العالم..للاسف الشديد نحن ندور فى حلقة مفرغة".

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..