اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - تفاصيل أول قرار رسمي بإلغاء حجوزات جميع الركاب حاملي تأشيرة العمرة

Recommended Posts

news_1582818704_6153.jpg

قررت مصر للطيران، الغاء حجوزات جميع الركاب حاملي (تاشيرات العمرة )سواء كانت مجموعات  أو أفراد اعتبارًا من اليوم الخميس 27 فبراير 2020  وحتي اشعار آخر.


مع التأكيد علي اعفاء كافة تذاكر العمرة الصادرة بحجز مؤكد الي المملكة العربية السعودية من جميع القيود والغرامات عند( اعادة الحجز- تغيير خط السير- الاسترداد- التخلف عن السفر).


تؤكد الشركة الوطنية مصر للطيران علي التزامها الكامل بتلك القرارات مع التأكيد علي  استمرار القيام بتشغيل كافة رحلاتها من والي المملكة العربية السعودية، ومتابعة الموقف اولًا بأول وفقًا  للمستجدات والقرارات الصادرة من الجانب السعودي في هذا الشأن.


يأتي ذلك بناءً علي قرار الحكومة السعودية بتعليق الدخول الي المملكة لأغراض العمرة وزيارة المسجد النبوي مؤقتًا من حاملي تأشيرات العمرة وكذلك حاملي تأشيرات السياحة القادمين من الدول التي يشكل انتشار فيروس  كورونا الجديد (19-COVID) منها خطرًا، ووفقًا للمعايير الدولية المعتمدة من منظمة الصحة العالمية  للحد من انتشار الفيروس.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..