اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
عاشق الصداقه

المتحدث بإسم حزب النور : الحزب يريد اقامة دولة عصرية تقوم على المؤسسات لا الأفراد

Recommended Posts

يسري حماد: الحزب يريد اقامة دولة عصرية تقوم على المؤسسات لا الأفراد

 

Nour_Logo.png

 

تهم الدكتور يسرى حماد رئيس لجنة التعليم العالي بحزب النور، نظام "مبارك" بوضع الإسلاميين والمُصلحين والمثقفين في السجون، والعمل على زيادة البطالة إلى 12 % ، الأمر الذي أدى إلى انتشار السرقة والجرائم في المجتمع.

 

وعدد "حماد" خلال المؤتمر الذي عقده حزب "النور" بمنطقة أبو سليمان، مساء أمس الأول، مساوئ النظام السابق، حيث ارتفعت في عهده أسعار المساكن إلى 100 %، مما تسبب في تفاقم ظاهرة العنوسة التي وصلت لنحو 17% من الذكور والإناث .

 

 

 

وأرجع ارتفاع نسبة الطلاق إلى 43% إلى قوانين الزواج "غير الشرعية"، فضلاً عن ارتفاع معدل الحوادث إلى 43 حادثاً يومياُ، مما أسفر عن خسارة مصر 18 مليار جنية سنوياً، بالإضافة إلى انتشار الأمراض التي أصابت نحو 20 % من سكان مصر، على حد قوله.

 

 

 

وعن برنامج الحزب قال "حماد " إن البرنامج أعده 23 باحثاً في مختلف التخصصات، مؤكداً أن الحزب يرغب في دولة "عصرية" تقوم على المؤسسات وليس الأفراد، مشدداً على أن الحزب لا يتلقى أي تمويل من الخارج بل ينفق عليه أعضاءه من "جيوبهم الخاصة".

 

 

 

من جانبه قال الشيخ أبو يزيد جودة أحد دعاة السلفية بمنطقة أبو سيلمان، إن حزب "النور" لا يطمح في الوصول إلى الرئاسة، وإنما يطالب بالسماحة وتكافؤ الفرص بين الشباب.

 

(نقلا عن موقع أمل الأمة)

 

 

 

 

لمتابعة كل ما يخص حزب النور - تفضل : [ حزب النور ]

 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

×