إنتقال للمحتوى

Change
مرحباً بك فى ياللا يا شباب
السلام عليكم زائرنا الكريم ومرحباً بك فى منتديات ياللا يا شباب [ إذا كنت تظن أنه مجرد منتدى .. فكر من جديد ! ]
من نحن - فى سطور :
ياللا يا شباب - منتدى شبابى عام هادف ، نناقش قضايا شبابية ودينيه واجتماعيه وثقافيه وعلمية والكثير - فى حدود الإلتزام بأخلاقنا كمسلمين مطبقين لتعاليم ديننا .
لا يوجد بالمنتدى أى شىء يخالف الشريعه الإسلامية - ان شاء الله - ونحمد الله على ذلك ، وفيما عدى ذلك يوجد كل شىء تقريباً بإذن الله ليوفر المنتدى جميع اهتماماتك .
يضم المنتدى كوادر شبابية من مختلف البلدان العربية يسعون جميعاً إلى رقى هذه الأمة ونهضتها وتقدمها ووضعها حيث ينبغى لها أن تكون بين أمم العالم .
يشرف على المنتدى عدد من الفرق المتخصصة [ فريق تصميم ، فريق إدارة محتوى ، فريق نشر خارجى ، فريق تحفيز ، مشرفى أقسام ، مراقبين إداريين ، ... ] ،، ليؤدى المنتدى هدفه وإفادته لأعضاؤه بشكل محترف وبمنظومة عمل متكاملة بإذن الله ، ونحسب أن غالبية شباب ياللا يا شباب - عقول منيره وفكر صائب وجنود للمعرفة والإفادة .
نتشرف بإنضمامك لهذا الصرح الكبير لتستفيد من شباب ياللا يا شباب وتفيدهم وتكون واحداً منهم .. لنترقى معاً بالأمة ولنتغير جميعاً إلى الأفضل فى مختلف المجالات .
إن كنت تمتلك عضوية فى منتدانا بالفعل يمكنك [ تسجيل الدخول ] لتستطيع المشاركة معنا ،، وإن لم تكن عضواً لدينا فيشرفنا إنضمامك بـ [ تسجيل عضوية جديدة من هنا ]
واطمئن فلن يأخذ معك ذلك دقيقه واحده ، ولا يحتاج لتفعيل بالبريد ، بل يمكن التسجيل بضغطة زر إن كنت تمتلك حساب فيس بوك أو تويتر ،،
سنكون سعداء عندما تشاركنا شعارنا [ معاً .. من أجل شباب عربى أفضل ] مع أكثر من 100 ألف من الشباب العربى هم أعضاء هذا المنتدى .
صورة

المرشد العام يفتتح دار الإخوان بالمحلة


  • قم بتسجيل الدخول للرد
لا توجد ردود على هذا الموضوع

#1
دعوه للجنه

دعوه للجنه

    ربى اجعلنى مباركة أينما كنت

  • المراقبين الإداريين
  • 8,943 مشاركة
  • محل الإقامه:مصر ...يارب احفظها
  • الهوايات:الحب فى الله...التفنن فى الدعوة الى الله...القراءه...الكمبيوتر....العربية ومجالها .
  • الجنس والبلد :

    علم بنت - مصــر
  • الفئة 1
  • الأوسمة :


صورة


المرشد العام يفتتح دار الإخوان بالمحلة


أطلق عليها الإخوان المسلمون في مدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، بـ"جمعة الفرح"؛ حيث شهدت تجمعًا إخوانيًّا كبيرًا لم تشهده المدينة العمالية من قبل؛ حيث أدى فضيلة الأستاذ الدكتور محمد بديع المرشد العام للإخوان المسلمين خطبة الجمعة بمسجد قادوس الكبير، ودعا فيها خطيبها إلى ضرورة العمل على قدر الطاقة، وليس على قدر الحاجة.



وعقب صلاة الجمعة صعد المرشد العام المنبر وقام في الناس خطيبًا، وقال: "لقد أظهرت الثورة معدن المصريين الأصيل، مسلمين ومسيحيين"، وأكد أن مصر طوال عمرها سبيكة واحدة انصهرت فيها معادن الناس.



وحذر د. بديع من الفتن التي يثيرها شياطين الإنس والجن، داعيًا إلى الحفاظ على الثورة المباركة من اللصوص، وقال: "احذروا أن تذهبوا بثورة مصر إلى غير شرع الله، فهذه الثورة أمانة في أعناقنا بما فيها دماء الشهداء.



صورة

المرشد العام يوقع في دفتر زيارات المقر



توجه فضيلته بعدها لافتتاح المقر الإداري للجماعة بمدينة المحلة الكبرى، وسط حضور نخبة من قيادات الجماعة، منهم: المهندس سعد الحسيني، والدكتور مصطفى الغنيمي عضوا مكتب الإرشاد.



وأكد فضيلته أن افتتاح دار الإخوان بالمحلة يعد بمثابة إنجاز حقيقي لثورة يناير، خاصة في تلك المدينة التي تكتظ بمختلف الأطياف السياسية، مطالبًا بضرورة التكاتف وتوحيد الصف والعمل على زيادة الإنتاج؛ حفاظًا على الثورة المصرية التي شهد لها العالم كله، وحتى لا تضيع دماء الشهداء هباء.



وشدد على ضرورة أن يظل نور الحرية عقب ثورة 25 يناير هو أداة للتصدي لكلِّ أوجه الظلم، مستشهدًا بما تعرض له قيادات الإخوان من سخط وظلم جارف، وسجنهم بسجن طره الذي احتضن أكثر من 40 ألف أخ من الجماعة، وهم مصرون على خدمة ورفعة وحل مشكلات المجتمع المصري.



وقال إن النسيج الوطني بين مسلمي وأقباط مصر سيظل عهدًا وميثاقًا إلى يوم الدين, متمنيًا أن تكون تلك الدار هي إصلاح لكل شعب المحلة، بالجهاد والعمل والمثابرة على قضاء حوائج الناس المعنوية قبل المادية، وذلك يدًا بيد مع الأخوة الأقباط، مؤكدًا أن جماعة الإخوان المسلمين ستظل داعية لإصلاح، وبناء المجتمع وذلك بنشر الخير بين الناس.



كما حضر فضيلته عقد قرآن د. فاطمة كريمة المهندس سعد الحسيني عضو مكتب الإرشاد؛ على د. كرم أحمد.

























690232998.jpg



***

******

ان قطار الإخوان المسلمين قد تحرك متجها نحو أستاذية العالم
ولن ي
توقف قبل هذه المحطة بمشيئة الله تعالى
من يريد أن
يركب معنا فليلحق بنــــا.....


428083_354139761297462_100001043248789_1





0 عضو (أعضاء) يشاهدون هذا الموضوع

0 الأعضاء, 0 الزوار, 0 مجهولين