اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
عاشق الصداقه

حزب النور : محاكمة مبارك فجرٌ جديدٌ على مصر

Recommended Posts

حزب النور : محاكمة مبارك فجرٌ جديدٌ على مصر

 

Nour_Logo.png

 

2011-08-03_842E347C-E37D-4B5E-AD92-EF22CA8E20FF.jpg

 

تاريخ الحدث: الأربعاء، 3 أغسطس 2011

المصدر: جريدة الفتح

كتب - محمد الباز

صرح د. يسرى حماد المتحدث الرسمى باسم حزب النور، أن محاكمة الرئيس المخلوع حسني مبارك فجرٌ جديدٌ مشرقٌ من أيام العزة والكرامة التي أشرقت على مصر بداية من 25 يناير، ولأول مرة في تاريخ مصر يتم محاكمة رئيسها بتهمة إفساد حياة المصريين في جميع أوجه الحياة، وقتل أبناء الشعب بدم بارد.

ووجه حماد حديثه إلى الميتشدقين بمعاني الأبوة وكبر السن والمرض، قائلا :"أطالبهم بمتابعة تاريخ حكم الرجل للبلاد، فلم يعامل أبناء مصر مرة واحدة على أنه أب لهم، ولم يرعَ حرمةً لكبير أو مريض أو أحلام شاب، بل عقد المحاكم الاستثنائية لكل من خالفه الرأي، وحرص أن ينزل بهم أشد أنواع العقاب، بخلاف من قتلهم وقتل شبابهم داخل السجون والمعتقلات، وبخلاف الأموال التي نهبها، وترك أبناء مصر يصارعون المرض والموت بحثا عن لقمة العيش الشريفة التي لم يحاول توفيرها لهم في بلادهم".

وطالب بمحاكمةٍ عادلةٍ قائلاً: "إننا نطالب بالعدالة الناجزة تحقيقًا لمطلب شعبي عام، وحتى يعلم كل من يأتي بعده أن بمصر رجالاً قادرين على محاسبة كل فاسد، وأن مصر أصبحت عزيزة بوحدة أبنائها وعزم شبابها ودعاء الشيوخ والأمهات".

وطالب المجلس العسكري، الذي يرى أنه قد وفي بما وعد، فيما يخص محاكمة الرئيس المخلوع، أن لا يتوانى في تلبية جميع مطالب ثورة مصر، بما يمهّد لبدايةِ عهدٍ جديدٍ من عصور الحرية والكرامة والعزة، لجميع أبناء شعب مصر.

 

 

لمتابعة كل ما يخص حزب النور - تفضل : [ حزب النور ]

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

×