إنتقال للمحتوى

Change
مرحباً بك فى ياللا يا شباب
السلام عليكم زائرنا الكريم ومرحباً بك فى منتديات ياللا يا شباب [ إذا كنت تظن أنه مجرد منتدى .. فكر من جديد ! ]
من نحن - فى سطور :
ياللا يا شباب - منتدى شبابى عام هادف ، نناقش قضايا شبابية ودينيه واجتماعيه وثقافيه وعلمية والكثير - فى حدود الإلتزام بأخلاقنا كمسلمين مطبقين لتعاليم ديننا .
لا يوجد بالمنتدى أى شىء يخالف الشريعه الإسلامية - ان شاء الله - ونحمد الله على ذلك ، وفيما عدى ذلك يوجد كل شىء تقريباً بإذن الله ليوفر المنتدى جميع اهتماماتك .
يضم المنتدى كوادر شبابية من مختلف البلدان العربية يسعون جميعاً إلى رقى هذه الأمة ونهضتها وتقدمها ووضعها حيث ينبغى لها أن تكون بين أمم العالم .
يشرف على المنتدى عدد من الفرق المتخصصة [ فريق تصميم ، فريق إدارة محتوى ، فريق نشر خارجى ، فريق تحفيز ، مشرفى أقسام ، مراقبين إداريين ، ... ] ،، ليؤدى المنتدى هدفه وإفادته لأعضاؤه بشكل محترف وبمنظومة عمل متكاملة بإذن الله ، ونحسب أن غالبية شباب ياللا يا شباب - عقول منيره وفكر صائب وجنود للمعرفة والإفادة .
نتشرف بإنضمامك لهذا الصرح الكبير لتستفيد من شباب ياللا يا شباب وتفيدهم وتكون واحداً منهم .. لنترقى معاً بالأمة ولنتغير جميعاً إلى الأفضل فى مختلف المجالات .
إن كنت تمتلك عضوية فى منتدانا بالفعل يمكنك [ تسجيل الدخول ] لتستطيع المشاركة معنا ،، وإن لم تكن عضواً لدينا فيشرفنا إنضمامك بـ [ تسجيل عضوية جديدة من هنا ]
واطمئن فلن يأخذ معك ذلك دقيقه واحده ، ولا يحتاج لتفعيل بالبريد ، بل يمكن التسجيل بضغطة زر إن كنت تمتلك حساب فيس بوك أو تويتر ،،
سنكون سعداء عندما تشاركنا شعارنا [ معاً .. من أجل شباب عربى أفضل ] مع أكثر من 100 ألف من الشباب العربى هم أعضاء هذا المنتدى .
صورة

حزب النور : محاكمة مبارك فجرٌ جديدٌ على مصر

- - - - -

  • قم بتسجيل الدخول للرد
لا توجد ردود على هذا الموضوع

#1
عاشق الصداقه

عاشق الصداقه

    :: مشرف عام المنتديات ::

  • :: المنتــ ادارة ـــدى ::
  • 11,182 مشاركة
  • محل الإقامه:مصر _ قنا _ مدينة الألومنيوم
  • الهوايات:الكمبيوتر والإنترنت والصداقه .. والقراءه
  • الجنس والبلد :

    علم ولد - مصــر
  • الفئة 1
  • الأوسمة :

حزب النور : محاكمة مبارك فجرٌ جديدٌ على مصر

صورة

صورة

تاريخ الحدث: الأربعاء، 3 أغسطس 2011
المصدر: جريدة الفتح
كتب - محمد الباز
صرح د. يسرى حماد المتحدث الرسمى باسم حزب النور، أن محاكمة الرئيس المخلوع حسني مبارك فجرٌ جديدٌ مشرقٌ من أيام العزة والكرامة التي أشرقت على مصر بداية من 25 يناير، ولأول مرة في تاريخ مصر يتم محاكمة رئيسها بتهمة إفساد حياة المصريين في جميع أوجه الحياة، وقتل أبناء الشعب بدم بارد.
ووجه حماد حديثه إلى الميتشدقين بمعاني الأبوة وكبر السن والمرض، قائلا :"أطالبهم بمتابعة تاريخ حكم الرجل للبلاد، فلم يعامل أبناء مصر مرة واحدة على أنه أب لهم، ولم يرعَ حرمةً لكبير أو مريض أو أحلام شاب، بل عقد المحاكم الاستثنائية لكل من خالفه الرأي، وحرص أن ينزل بهم أشد أنواع العقاب، بخلاف من قتلهم وقتل شبابهم داخل السجون والمعتقلات، وبخلاف الأموال التي نهبها، وترك أبناء مصر يصارعون المرض والموت بحثا عن لقمة العيش الشريفة التي لم يحاول توفيرها لهم في بلادهم".
وطالب بمحاكمةٍ عادلةٍ قائلاً: "إننا نطالب بالعدالة الناجزة تحقيقًا لمطلب شعبي عام، وحتى يعلم كل من يأتي بعده أن بمصر رجالاً قادرين على محاسبة كل فاسد، وأن مصر أصبحت عزيزة بوحدة أبنائها وعزم شبابها ودعاء الشيوخ والأمهات".
وطالب المجلس العسكري، الذي يرى أنه قد وفي بما وعد، فيما يخص محاكمة الرئيس المخلوع، أن لا يتوانى في تلبية جميع مطالب ثورة مصر، بما يمهّد لبدايةِ عهدٍ جديدٍ من عصور الحرية والكرامة والعزة، لجميع أبناء شعب مصر.


لمتابعة كل ما يخص حزب النور - تفضل : [ حزب النور ]

لا اله الا أنت سبحانك إنى كنت من الظالمين


ياللا يا شباب


الطريق ليس مليئا بالزهور


ولكن عليك مواجهة الصعاب


لخلق بيئة عمل أفضل لأبنائك وأحفادك


ولكي تقف أمام المرآة بعد عمر طويل إن شاء الله


وتشعر أنك ترى شخصا تحترمه !!





0 عضو (أعضاء) يشاهدون هذا الموضوع

0 الأعضاء, 0 الزوار, 0 مجهولين