اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
عاشق الصداقه

حزب النور يغيب عن جلسة "التحالف من أجل مصر" - الدستور

Recommended Posts

حزب النور يغيب عن جلسة "التحالف من أجل مصر"

 

Nour_Logo.png

الدستور : لم يحضر ممثل عن حزب النور جلسة (التحالف من أجل مصر) التي انعقدت بمقر حزب الوفد الجديد يوم الأحد السابع من أغسطس، وكذلك الجلسة التي سبقتها، وذلك لحضور بعض مرشحي الرئاسة للجلستين من غير الممثلين لأحزابٍ أو قوى سياسية منظمة، بما يعد خروجًا على الهدف الأساسي من فكرة التحالف، وحرصًا على البقاء على مسافةٍ واحدةٍ من جميع المرشحين لرئاسة الجمهورية في المرحلة الحالية.

وكذلك احتجاجًا على احتكار بعض الأحزاب للمنصة الرئيسية، وادعائها قيادة التحالف، وتجاهلها للأحزاب الجديدة ذات الشعبية الملموسة في الشارع المصري، ما يعد امتدادًا لسياسة الإقصاء والتجاهل التي كانت متبعةً في العهد البائد. وحزب النور إذ يستمر في سياسته في مد يد الحوار والتواصل والتنسيق مع كافة الأحزاب والقوى السياسية في مصر، يأمل في أن يكون ذلك على قاعدةٍ من الاحترام المتبادل وتجنب التهميش والإساءة.

يقيم حزب النور مؤتمره التأسيسي الأول لـ" لجنة مهندسي حزب النور " وذلك يوم الخميس القادم الموافق 11 رمضان/11 أغسطس في تمام العاشرة مساء - بالقاعة الرئيسية بنقابة المهندسين بالإسكندرية، وذلك لجمع الكفاءات من الهندسين المنتمين للحزب، ومناقشة أفكارهم ومقترحاتهم للإسهام في تنمية البلاد ونهضتها في المرحلة القادمة.

وقام حزب النور بتنظيم قافلة طبية من خيرة كوادره الطبية إلى قرية النبيرة بمحافظة البحيرة، وهي إحدى القرى الأشد احتياجًا في المحافظة، والتي تعاني نقصًا حادًّا في الخدمات الطبية، حيث قام الأطباء من كافة التخصصات بالكشف على الحالات المرضية وتحويلها إلى المستشفيات المختصة في حال الحاجة إلى ذلك وصرف الأدوية اللازمة لعلاج المواطنين.

 

 

لمتابعة كل ما يخص حزب النور - تفضل : [ حزب النور ]

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

×