اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
عاشق الصداقه

حزب النور يطالب بتصعيد دبلوماسي وقانوني لمواجهة الغطرسة الإسرائيلية

Recommended Posts

حزب النور يطالب بتصعيد دبلوماسي وقانوني لمواجهة الغطرسة الإسرائيلية

 

Nour_Logo.png

تاريخ الحدث: الجمعة، 19 أغسطس 2011

المصدر: الفتح

كتب فارس الصغير:

 

طالب حزب النور ،في بيان حصلت الفتح على نسخة منه، بتصعيد المواقف الدبلوماسية والقانونية المصريّة لمواجهة الغطرسة الإسرائيلية، حتى لو أدّى ذلك لقطع العلاقات الدبلوماسية، ومراجعة البنود المجحفة في الاتفاقيات المعقودة معهم.

 

وقد أدان الحزب بشدة الانتهاكات الإسرائيلية للحدود المصرية، والتي أسفرت عن استشهاد ستة من أغلى أبناء الوطن أثناء تأدية واجبهم.

 

وقال البيان: "وإننا لنضم أصواتنا إلى الإجماع الشعبي الداعي لاتخاذ أقوى الإجراءات من الحكومة المصرية وكذلك من المجلس العسكري للرد على الاعتداء الإسرائيلي على الحدود وقتل الجنود المصريين". مطالبًا بتسليم القتلة والجناة من العسكريين الإسرائيليين للسلطات المصرية ولاشك أنهم معروفون بأعيانهم، وكذلك محاسبة ومحاكمة القادة العسكريين الإسرائيليين الذين أمروا وتسببوا في إطلاق النار على أبنائنا.

 

وشدّد البيان على أنه "لابد من وضع حد للبلطجة العسكرية التي تمارسها إسرائيل على المستضعفين والمدنيين، وتقديم المسئولين منهم للمحاكمات على جرائمهم ضد الإنسانية".

 

وأضاف البيان: "ولن يشغلنا الشأن الداخلي وترتيب أوضاعنا، والإعداد لبناء سياسي جديد، والعمل للتأسيس لنهضة في جميع المجالات، لن يشغلنا عن الرد على الاعتداء الغاشم، ومواجهة المؤامرات الخارجية"، داعيًا إلى تنظيم الفعاليات الشعبية التي "تدفع حكومتنا لاتخاذ المواقف المناسبة من الممارسات الإسرائيلية".

 

وقد أدان الحزب بكل قوة قصف الطائرات الحربية الإسرائيلية لقطاع غزة وقتل المواطنين الفلسطينيين.

 

وأكّد الحزب في نهاية بيانه أنه "حتى لو اختلفنا مع بعض التيارات السياسية حول بعض القوانين أو بعض الإجراءات، لكنه لا يمكن إلا أن نكون صفاً واحداً ـ حكومة وجيشاً وشعباً ـ ضد كل من يهين كرامة شعبنا، ويسفك دماء أبنائنا".

 

 

لمتابعة كل ما يخص حزب النور - تفضل : [ حزب النور ]

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

×