اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
عاشق الصداقه

دكتور عماد عبد الغفور : مرت 7 أشهر كاملة على الثورة ولا نحس بأي قدر من التغيير إلى الأحسن

Recommended Posts

دكتور عماد عبد الغفور : مرت 7 أشهر كاملة على الثورة ولا نحس بأي قدر من التغيير إلى الأحسن

 

Nour_Logo.png

 

شن الدكتور عماد عبد الغفور، رئيس حزب النور، هجوما على وسائل الإعلام ووصف من يتحكم فيها بـ"أبواق من يقولون بألسنتهم ما ليس في قلوبهم"، وإنهم إذا قيل لهم لا تفسدوا في الأرض "قالوا إنما نحن مصلحون".

وخاطب أعضاء الحزب، خلال المؤتمر الذي عقد مساء الثلاثاء 13 سبتمبر بدمنهور وحضره أكثر من 5 آلاف شخص، قائلا"عليكم أن تعرفوا هؤلاء فإن معرفتهم هي أصل من أصول الإصلاح، مشيرا إلى وجود من يثبطون الهمم ويضعون العراقيل والعقبات في طريق الإصلاح ويروجون الشائعات المغرضة.

قال "عبد الغفور" : مرت 7 أشهر كاملة على الثورة ولا نحس بأي قدر من التغيير إلى الأحسن "فمازال الاقتصاد والإعلام بأيدي المفسدين في الأرض، ومازال ترزية القوانين يعيثون في الأرض خرابا، ووصفهم بأنهم يكيدون كيدا لا يستطيع حتي إبليس أن يكيده".

وانتقد رئيس حزب النور، مطالبة البعض بوضع معايير للجنة المائة التي ستتولى صياغة الدستور، على الرغم من سابقة الإعلان عن اختيارهم من أعضاء المجالس التشريعية، موضحا أن من يروج للفكرة يهدف إلى تعظيم تمثيل الأقلية على حساب الأغلبية في اللجنة.

أما الدكتور ياسر برهامي فطالب بأن تكون الديمقراطية مقيدة بضوابط ومرجعية الشريعة الإسلامية، لا ديمقراطية تلتزم بمبادئ الغرب التي تبيح الشذوذ الجنسي إلي غير ذلك.

وأوضح أن حزب النور سيقبل وجود امرأة ضمن قائمة مرشحيه، على أساس أن هناك بعض المفاسد التي يجب أن نتحملها درءا لمفاسد ومخاطر أكبر من ذلك، عملا بالقاعدة الشرعية التي جاءت على لسان سيدنا شعيب "إن أريد إلا الإصلاح ما استطعت" وذلك مخافة أن يترك الإسلاميون أو السلفيون الانتخابات ولا يجدون من يمثل تيارهم .

وأضاف أنه ربما تكون امرأة مسلمة صالحة مطيعة للإسلام أفضل بكثير من رجل علماني يرفض ويحارب شرع الله.

 

 

 

لمتابعة كل ما يخص حزب النور - تفضل : [ حزب النور ]

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

×