إنتقال للمحتوى

Change
مرحباً بك فى ياللا يا شباب
السلام عليكم زائرنا الكريم ومرحباً بك فى منتديات ياللا يا شباب [ إذا كنت تظن أنه مجرد منتدى .. فكر من جديد ! ]
من نحن - فى سطور :
ياللا يا شباب - منتدى شبابى عام هادف ، نناقش قضايا شبابية ودينيه واجتماعيه وثقافيه وعلمية والكثير - فى حدود الإلتزام بأخلاقنا كمسلمين مطبقين لتعاليم ديننا .
لا يوجد بالمنتدى أى شىء يخالف الشريعه الإسلامية - ان شاء الله - ونحمد الله على ذلك ، وفيما عدى ذلك يوجد كل شىء تقريباً بإذن الله ليوفر المنتدى جميع اهتماماتك .
يضم المنتدى كوادر شبابية من مختلف البلدان العربية يسعون جميعاً إلى رقى هذه الأمة ونهضتها وتقدمها ووضعها حيث ينبغى لها أن تكون بين أمم العالم .
يشرف على المنتدى عدد من الفرق المتخصصة [ فريق تصميم ، فريق إدارة محتوى ، فريق نشر خارجى ، فريق تحفيز ، مشرفى أقسام ، مراقبين إداريين ، ... ] ،، ليؤدى المنتدى هدفه وإفادته لأعضاؤه بشكل محترف وبمنظومة عمل متكاملة بإذن الله ، ونحسب أن غالبية شباب ياللا يا شباب - عقول منيره وفكر صائب وجنود للمعرفة والإفادة .
نتشرف بإنضمامك لهذا الصرح الكبير لتستفيد من شباب ياللا يا شباب وتفيدهم وتكون واحداً منهم .. لنترقى معاً بالأمة ولنتغير جميعاً إلى الأفضل فى مختلف المجالات .
إن كنت تمتلك عضوية فى منتدانا بالفعل يمكنك [ تسجيل الدخول ] لتستطيع المشاركة معنا ،، وإن لم تكن عضواً لدينا فيشرفنا إنضمامك بـ [ تسجيل عضوية جديدة من هنا ]
واطمئن فلن يأخذ معك ذلك دقيقه واحده ، ولا يحتاج لتفعيل بالبريد ، بل يمكن التسجيل بضغطة زر إن كنت تمتلك حساب فيس بوك أو تويتر ،،
سنكون سعداء عندما تشاركنا شعارنا [ معاً .. من أجل شباب عربى أفضل ] مع أكثر من 100 ألف من الشباب العربى هم أعضاء هذا المنتدى .
صورة

مؤتمر جماهيري لـ"الحرية والعدالة" بالعريش

- - - - -

  • قم بتسجيل الدخول للرد
لا توجد ردود على هذا الموضوع

#1
Asya

Asya

    عضو متقدم

  • الأعضاء
  • صورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرة
  • 384 مشاركة
  • محل الإقامه:فى ارض الله
  • الهوايات:الكتابه وتصفح الانترنت والدعوه الى الله
  • الجنس والبلد :

    علم بنت - مصــر

مؤتمر جماهيري لـ"الحرية والعدالة" بالعريش

صورة
منصة المؤتمر


نظَّمت أمانة حزب "الحرية والعدالة"، بمحافظة شمال سيناء، مساء أمس، مؤتمرًا جماهيريًّا بحي الريسة، التابع لمدينة العريش؛ لتعريف أهالي الحي ببرنامج الحزب وأهدافه والتعرف على أعضاء الأمانة العامة بالحزب.




وفي كلمته أكد المهندس صلاح الطبراني، أمين الحزب بشمال سيناء، أن ما حدث في ثورة 25 يناير منحة وهبة ربانية للشعب المصري الذي عانى الاستبداد والظلم والتهميش سنوات طويلة، ودعا الحاضرين إلى المحافظة على هذه النعمة الكبرى، كما دعاهم إلى التوحد لتحقيق أهداف الحزب في المرحلة القادمة.

وأضاف الدكتور عبد الرحمن الشوربجي، عضو الهيئة العليا للحزب، أن "الحرية والعدالة" يقف أمام تحديات كبيرة؛ أهمها على الصعيد الإقليمي استكمال الثورة التي لم تكتمل بعد، أما التحدي الداخلي فهو تحقيق الأمن والاستقرار داخل المحافظة.

وقال إن الحزب لم يفرق يومًا بين أحد من أبناء مصر كلها، وإن عددًا كبيرًا من أبناء المحافظات ومن أبناء البادية والقبائل هم من المؤسسين لحزب "الحرية والعدالة" بشمال سيناء.


نقلا عن اخوان اون لاين












0 عضو (أعضاء) يشاهدون هذا الموضوع

0 الأعضاء, 0 الزوار, 0 مجهولين