اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
Asya

"الحرية والعدالة" يكرِّم أبطال أكتوبر بالدقهلية

Recommended Posts

"الحرية والعدالة" يكرِّم أبطال أكتوبر بالدقهلية

 

 

 

 

asd7.jpg

 

 

 

 

منصة المتحدثين في حفل التكريم

 

 

 

 

 

أقام حزب "الحرية والعدالة" بمركز منية النصر محافظة الدقهلية، أمس، حفل تكريم شهداء انتصار أكتوبر وأبطاله، بمشاركة المهندس إبراهيم أبو عوف، أمين الحزب بالدقهلية، والمهندس حمدي فتح الله، أمين الحزب بمنية النصر، ومايسة الجوهري، وكامل مصطفى كامل، من مؤسسي الحزب، ومحمد السعيد، نقيب المعلمين بمنية النصر.

 

 

 

وقال المهندس إبراهيم أبو عوف: إن دور الحزب في المرحلة القادمة دور محوري ومهم، يرتكز على رؤيته الواضحة لمعالجة المشكلات والأزمات التي تعانيها مصر، مؤكدًا أن باب الحزب مفتوح لجميع المصريين باختلاف انتماءاتهم الدينية وتوجهاتهم السياسية الفكرية.

asd9.jpg

جانب من أهالي شهداء وأبطال أكتوبر

وأضافت مايسة الجوهري أن دور المرأة في حرب أكتوبر ودفعها لزوجها وأخيها وأبيها للقيام بدورهم في الحرب العظيمة كان له أثر كبير في تحقيق النصر.

وفي نهاية الحفل تم توزيع شهادات تقدير على 120 من أهالي شهداء أكتوبر وأبطاله.

وعقب تكريمه قال محمود محمد عوض، أحد أبطال حرب أكتوبر: "أنا أسعد شخص في هذه اللحظة؛ حيث إنه لم يكرمني أحد قبل هذا اليوم رغم مرور كل هذه السنين".

وأضاف الحاج أحمد عبد القادر، أحد أبطال حرب أكتوبر، أنه "محظوظ"؛ حيث أسر من قبل الصهاينة لمدة شهر كامل وكتب الله له النجاة، متوجهًا بالشكر إلى قيادات حزب "الحرية والعدالة" على تكريمهم.

 

 

 

نقلا عن اخوان اون لاين

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

×