اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
دعوه للجنه

د. البلتاجي يدين العنف ضد معتصمي التحرير.. ويؤكد: الثورة مستمرة

Recommended Posts

د. البلتاجي يدين العنف ضد معتصمي التحرير.. ويؤكد: الثورة مستمرة

استنكر الدكتور محمد البلتاجي، عضو المكتب التنفيذي لحزب "الحرية والعدالة" وأمينه بالقاهرة، الاعتداء الوحشي على استخدام القوة المفرطة والعنف مع المعتصمين سلميًّا لإجبارهم على فضِّ الاعتصام، مدينًا أية محاولة لمنع الإعلام الحر والصحافة الحرة من تغطية الأحداث.

وقال- في تصريح له-: "رغم أننا لم ندعُ إلى الاعتصام عقب مليونية أمس، ورغم أننا نصحنا الشباب بعدم الاعتصام من أجل التفرغ المؤقت لمعركة الانتخابات البرلمانية التي يجب أن نعتبرها أول خطوة لاستلام السلطة التشريعية من المجلس العسكري، ليعقبها مباشرةً استلام السلطة التنفيذية في صورة انتخابات رئاسية يجب ألا تتجاوز أول مايو القادم، شدَّد على رفضه محاولة قمع حريات الشعب ومنع حرية التعبير، ومنها حق الاعتصام السلمي.

وعن رأيه في مدى استجابة د. علي السلمي والحكومة لما طالب به المتظاهرون في الميدان أمس، قال د. البلتاجي: "لسنا في انتظار الاستجابة أو عدم الاستجابة، فقد أثبتت المليونية الإجماع الشعبي والوطني على رفض الوثيقة، وبذلك فقد سقطت من حسابات الشعب".

وأضاف: "كما أن رسالة المليونية الرئيسية هي أن الثورة لا تزال حية، وأننا ما زلنا قادرين على حشد الملايين، ونستطيع العودة إلى الميدان متى وجدنا تهديدًا لمسيرة الثورة، وأن الذين يراهنون على انطفاء جذوة الثورة واهمون".

 

ta7.jpg

ta5.jpg

ta9.jpg

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

×