إنتقال للمحتوى

Change
مرحباً بك فى ياللا يا شباب
السلام عليكم زائرنا الكريم ومرحباً بك فى منتديات ياللا يا شباب [ إذا كنت تظن أنه مجرد منتدى .. فكر من جديد ! ]
من نحن - فى سطور :
ياللا يا شباب - منتدى شبابى عام هادف ، نناقش قضايا شبابية ودينيه واجتماعيه وثقافيه وعلمية والكثير - فى حدود الإلتزام بأخلاقنا كمسلمين مطبقين لتعاليم ديننا .
لا يوجد بالمنتدى أى شىء يخالف الشريعه الإسلامية - ان شاء الله - ونحمد الله على ذلك ، وفيما عدى ذلك يوجد كل شىء تقريباً بإذن الله ليوفر المنتدى جميع اهتماماتك .
يضم المنتدى كوادر شبابية من مختلف البلدان العربية يسعون جميعاً إلى رقى هذه الأمة ونهضتها وتقدمها ووضعها حيث ينبغى لها أن تكون بين أمم العالم .
يشرف على المنتدى عدد من الفرق المتخصصة [ فريق تصميم ، فريق إدارة محتوى ، فريق نشر خارجى ، فريق تحفيز ، مشرفى أقسام ، مراقبين إداريين ، ... ] ،، ليؤدى المنتدى هدفه وإفادته لأعضاؤه بشكل محترف وبمنظومة عمل متكاملة بإذن الله ، ونحسب أن غالبية شباب ياللا يا شباب - عقول منيره وفكر صائب وجنود للمعرفة والإفادة .
نتشرف بإنضمامك لهذا الصرح الكبير لتستفيد من شباب ياللا يا شباب وتفيدهم وتكون واحداً منهم .. لنترقى معاً بالأمة ولنتغير جميعاً إلى الأفضل فى مختلف المجالات .
إن كنت تمتلك عضوية فى منتدانا بالفعل يمكنك [ تسجيل الدخول ] لتستطيع المشاركة معنا ،، وإن لم تكن عضواً لدينا فيشرفنا إنضمامك بـ [ تسجيل عضوية جديدة من هنا ]
واطمئن فلن يأخذ معك ذلك دقيقه واحده ، ولا يحتاج لتفعيل بالبريد ، بل يمكن التسجيل بضغطة زر إن كنت تمتلك حساب فيس بوك أو تويتر ،،
سنكون سعداء عندما تشاركنا شعارنا [ معاً .. من أجل شباب عربى أفضل ] مع أكثر من 100 ألف من الشباب العربى هم أعضاء هذا المنتدى .
صورة

براءة المرشد العام من ادعاءات سب أسرة يوسف والي


  • قم بتسجيل الدخول للرد
لا توجد ردود على هذا الموضوع

#1
دعوه للجنه

دعوه للجنه

    ربى اجعلنى مباركة أينما كنت

  • المراقبين الإداريين
  • 8,943 مشاركة
  • محل الإقامه:مصر ...يارب احفظها
  • الهوايات:الحب فى الله...التفنن فى الدعوة الى الله...القراءه...الكمبيوتر....العربية ومجالها .
  • الجنس والبلد :

    علم بنت - مصــر
  • الفئة 1
  • الأوسمة :

براءة المرشد العام من ادعاءات سب أسرة يوسف والي






قال عبد المنعم عبد المقصود محامي جماعة الإخوان المسلمين: إن محكمة جنح قصر النيل قضت، اليوم، ببراءة الدكتور محمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين من تهمة سب وقذف أسرة يوسف والي.

وأضاف أن أسرة يوسف والي وزير الزراعة الأسبق كانت قد أقامت دعوى قضائية أمام محكمة جنح قصر النيل تتهم فيها مرشد الجماعة بسبها وقذفها في مؤتمر عقد بإستاد المنصورة، ونشرت وقائعه جريدة روزليوسف.

وأشار إلى أن المحكمة تبينت أن الخبر الذي نشر بالجريدة عن المؤتمر عارٍ تمامًا عن الصحة، وأن الدكتور بديع خلال حديثه للجماهير في المؤتمر لم يتناول أسرة والي بأي إساءة.

واعتبر الحكم بمثابة رسالة لكل المتربصين بالجماعة ومرشدها الذين يسعون لتشويه صورتها أمام الرأي العام المصري من خلال نشر الأخبار الكاذبة عنها وعن قادتها، والإيقاع بينهم وبين بعض الأفراد والهيئات والقوى والأحزاب السياسية.

وأشار إلى أن هذا الحكم تأكيد أن المنهج العام لجماعة الإخوان المسلمين الذي وضع أسسه فضيلة الإمام الشهيد "حسن البنا" قد أكد البعد عن تجريح الأشخاص والهيئات، فطوال تاريخ الإخوان لم يتورطوا في توجيه النقد للأشخاص، إنما يناقشون الأفكار والمذاهب والرؤى والبرامج والسياسات، ويعرضون وجهة نظرهم فيها دون تجريح للأشخاص ولا اتهام للنوايا ولا محاكمة للضمائر ولا تشكيك في الدوافع والبواعث، وهذا هو المنهج الذي سار عليه المرشدون السابقون، ويسير عليه المرشد الحالي، مؤكدًا أن الإخوان طوال تاريخهم دعاة لا قضاة، لا يكفرون مسلمًا، ولا ينكرون معلومًا من الدين بالضرورة ولا يتعرضون للأشخاص فيما اختلف فيه بطعن أو تجريح.

من ناحية أخرى قال عبد المقصود: إن محكمة النقض العسكرية ألغت حكمًا بالسجن خمس سنوات كان قد صدر ضد الدكتور أحمد عبد العاطي أحد الذين حوكموا غيابيًّا في القضية المعروفة إعلاميًّا- ميليشيات الأزهر- مشيرًا إلى أن عبد العاطي عاد إلى مصر من تركيا، وتم توقيفه بالمطار، وتمت إحالته إلى المحكمة التي أصدرت حكمها بإلغاء الحكم الصادر في حقه، وقررت إعادة محاكمته أمس أمام المحكمة العسكرية العليا التي ستصدر حكمها في حقه هو والمهندس "أسعد الشيخة" أحد المتهمين في ذات القضية.

وأشار إلى أن هذه الخطوات تأتي في إطار سعي الجماعة لاتخاذ إجراءات قانونية وقضائية؛ لإلغاء وإسقاط الأحكام التي صدرت بحق عدد كبير من قيادات الجماعة الذين حوكموا أمام القضاء العسكري.




نقلا عن اخوان اون لاين


690232998.jpg



***

******

ان قطار الإخوان المسلمين قد تحرك متجها نحو أستاذية العالم
ولن ي
توقف قبل هذه المحطة بمشيئة الله تعالى
من يريد أن
يركب معنا فليلحق بنــــا.....


428083_354139761297462_100001043248789_1





0 عضو (أعضاء) يشاهدون هذا الموضوع

0 الأعضاء, 0 الزوار, 0 مجهولين