إنتقال للمحتوى

Change
مرحباً بك فى ياللا يا شباب
السلام عليكم زائرنا الكريم ومرحباً بك فى منتديات ياللا يا شباب [ إذا كنت تظن أنه مجرد منتدى .. فكر من جديد ! ]
من نحن - فى سطور :
ياللا يا شباب - منتدى شبابى عام هادف ، نناقش قضايا شبابية ودينيه واجتماعيه وثقافيه وعلمية والكثير - فى حدود الإلتزام بأخلاقنا كمسلمين مطبقين لتعاليم ديننا .
لا يوجد بالمنتدى أى شىء يخالف الشريعه الإسلامية - ان شاء الله - ونحمد الله على ذلك ، وفيما عدى ذلك يوجد كل شىء تقريباً بإذن الله ليوفر المنتدى جميع اهتماماتك .
يضم المنتدى كوادر شبابية من مختلف البلدان العربية يسعون جميعاً إلى رقى هذه الأمة ونهضتها وتقدمها ووضعها حيث ينبغى لها أن تكون بين أمم العالم .
يشرف على المنتدى عدد من الفرق المتخصصة [ فريق تصميم ، فريق إدارة محتوى ، فريق نشر خارجى ، فريق تحفيز ، مشرفى أقسام ، مراقبين إداريين ، ... ] ،، ليؤدى المنتدى هدفه وإفادته لأعضاؤه بشكل محترف وبمنظومة عمل متكاملة بإذن الله ، ونحسب أن غالبية شباب ياللا يا شباب - عقول منيره وفكر صائب وجنود للمعرفة والإفادة .
نتشرف بإنضمامك لهذا الصرح الكبير لتستفيد من شباب ياللا يا شباب وتفيدهم وتكون واحداً منهم .. لنترقى معاً بالأمة ولنتغير جميعاً إلى الأفضل فى مختلف المجالات .
إن كنت تمتلك عضوية فى منتدانا بالفعل يمكنك [ تسجيل الدخول ] لتستطيع المشاركة معنا ،، وإن لم تكن عضواً لدينا فيشرفنا إنضمامك بـ [ تسجيل عضوية جديدة من هنا ]
واطمئن فلن يأخذ معك ذلك دقيقه واحده ، ولا يحتاج لتفعيل بالبريد ، بل يمكن التسجيل بضغطة زر إن كنت تمتلك حساب فيس بوك أو تويتر ،،
سنكون سعداء عندما تشاركنا شعارنا [ معاً .. من أجل شباب عربى أفضل ] مع أكثر من 100 ألف من الشباب العربى هم أعضاء هذا المنتدى .
صورة

أمرأه لا ينساها أي رجل أبدأ مهما عرف من النساء

- - - - -

  • قم بتسجيل الدخول للرد
لا توجد ردود على هذا الموضوع

#1
دعوه للجنه

دعوه للجنه

    ربى اجعلنى مباركة أينما كنت

  • المراقبين الإداريين
  • 8,943 مشاركة
  • محل الإقامه:مصر ...يارب احفظها
  • الهوايات:الحب فى الله...التفنن فى الدعوة الى الله...القراءه...الكمبيوتر....العربية ومجالها .
  • الجنس والبلد :

    علم بنت - مصــر
  • الفئة 1
  • الأوسمة :

أمرأه لا ينساها أي رجل أبدأ مهما عرف من النساء

 

 

على الرغم من أن الرجل يقابل نساء عديدة ، ويمكن أن يتزوج بأكثر من أمرأه، إلا أنه في النهاية تظل أمرأه واحدة فقط ينجذب إليها الرجل ويفضلها عن غيرها من النساء ودوما ما يفكر فيها ويتذكر حياته معها بكل تفاصيلها ويحلم بها في كل وقت، وإذا انفصل عنها يؤنب نفسه على أنه تركها تضيع منه ويتمني أن تعود إليه مرة أخري كي لا يفرط فيها مهما حصل.
وهذه الصفات هي :-
1- المرأة الاثني بما تمتلكه من رقه ونعومة ومرهفة الحس والمشاعر لا تقلد الرجل في تصرفاته بل هي تفتخر بكونها امرأة.
2- المرأة الحكيمة وهي التي تحسن التصرف ولا تتسرع في الحكم على الأمور ولا تنفعل أبدأ وتكون كل قراراتها سليمه مائه في المائة.
3- المرأة الحنون التي يشعر الرجل في حضنها بالأمان وتهون عليه كل المشاكل والصعاب التي يواجها في حياتهما معاً.
4- المرأة القنوعة الراضية بما قسمه الله لها ولا تسخط بسبب ضعف قدرة زوجها المادية ولا تثقل عليه بمطالبها الكثيرة بل أنها تقف بجانبه وتدعمه في الأزمات والصعاب وتخطط له كيفية مواجهتها.
5- المرأة الصبورة التي تصبر عند انفعال الرجل حيث برقتها تمتص غضبه وبكلماتها الحنونة تخرجه من حالة الانفعال وتتحمل معه كل تقلبات الحياة بأفراحها وأحزانها.
6- المرأة الطيبة أي التي لا تحقد ولا تكن ضغينة لأي أحد وتشعر بآلام الناس وتكون شديدة الحرص على مساعدتهم على قدر ما تستطيع.
7- المرأة المتفهمة له فهي التي تفهم صمت الرجل وكلامه وتجتهد لرضائه وشديدة الحرص على مشاعره.
8- المرأة المتسامحة لأبعد الحدود فهي التي تغفر وتصفح لأن قلبها نقياً يجعلها تصفى بسرعة وتعفو على من أساء لها وتغفر للرجل ذلاته وعندما يطلب منها السماح والغفران توافق بسرعة بسبب قوة حبها له.
9- المرأة الداعمة له هي المرأة التي دوما ما تدفع الرجل للأمام وتشجعه وتزيد من ثقته بنفسه وينعكس ذلك على عمله وتقدمه فيه وعلى حياته كلها.
10- المرأة التي تنجح في الاستئثار بقلب الرجل بسهولة وتجعله لا يري إلا سواها عن بقية غيرها من النساء وأنها أجمل نساء العالم كله من وجهة نظره، وذلك بما تمتلكه من صفات تأسر قلبه وروحه

 

 

 

هذه المواصفات التي تتصف بها المرأة التي لا يمكن لآى رجل أن ينساها أبد فهى تملك قلبه وعقله وروحه ووجدانه وتجعلها في نظره أجمل نساء العالم.



690232998.jpg



***

******

ان قطار الإخوان المسلمين قد تحرك متجها نحو أستاذية العالم
ولن ي
توقف قبل هذه المحطة بمشيئة الله تعالى
من يريد أن
يركب معنا فليلحق بنــــا.....


428083_354139761297462_100001043248789_1





0 عضو (أعضاء) يشاهدون هذا الموضوع

0 الأعضاء, 0 الزوار, 0 مجهولين