إنتقال للمحتوى

Change
مرحباً بك فى ياللا يا شباب
السلام عليكم زائرنا الكريم ومرحباً بك فى منتديات ياللا يا شباب [ إذا كنت تظن أنه مجرد منتدى .. فكر من جديد ! ]
من نحن - فى سطور :
ياللا يا شباب - منتدى شبابى عام هادف ، نناقش قضايا شبابية ودينيه واجتماعيه وثقافيه وعلمية والكثير - فى حدود الإلتزام بأخلاقنا كمسلمين مطبقين لتعاليم ديننا .
لا يوجد بالمنتدى أى شىء يخالف الشريعه الإسلامية - ان شاء الله - ونحمد الله على ذلك ، وفيما عدى ذلك يوجد كل شىء تقريباً بإذن الله ليوفر المنتدى جميع اهتماماتك .
يضم المنتدى كوادر شبابية من مختلف البلدان العربية يسعون جميعاً إلى رقى هذه الأمة ونهضتها وتقدمها ووضعها حيث ينبغى لها أن تكون بين أمم العالم .
يشرف على المنتدى عدد من الفرق المتخصصة [ فريق تصميم ، فريق إدارة محتوى ، فريق نشر خارجى ، فريق تحفيز ، مشرفى أقسام ، مراقبين إداريين ، ... ] ،، ليؤدى المنتدى هدفه وإفادته لأعضاؤه بشكل محترف وبمنظومة عمل متكاملة بإذن الله ، ونحسب أن غالبية شباب ياللا يا شباب - عقول منيره وفكر صائب وجنود للمعرفة والإفادة .
نتشرف بإنضمامك لهذا الصرح الكبير لتستفيد من شباب ياللا يا شباب وتفيدهم وتكون واحداً منهم .. لنترقى معاً بالأمة ولنتغير جميعاً إلى الأفضل فى مختلف المجالات .
إن كنت تمتلك عضوية فى منتدانا بالفعل يمكنك [ تسجيل الدخول ] لتستطيع المشاركة معنا ،، وإن لم تكن عضواً لدينا فيشرفنا إنضمامك بـ [ تسجيل عضوية جديدة من هنا ]
واطمئن فلن يأخذ معك ذلك دقيقه واحده ، ولا يحتاج لتفعيل بالبريد ، بل يمكن التسجيل بضغطة زر إن كنت تمتلك حساب فيس بوك أو تويتر ،،
سنكون سعداء عندما تشاركنا شعارنا [ معاً .. من أجل شباب عربى أفضل ] مع أكثر من 100 ألف من الشباب العربى هم أعضاء هذا المنتدى .
صورة

لريجيم بدون نحافة وجه تتبعي تلك النصائح

- - - - -

  • قم بتسجيل الدخول للرد
لا توجد ردود على هذا الموضوع

#1
سعيدة سمير

سعيدة سمير

    عضو جديد

  • الأعضاء
  • 2 مشاركة

بعض الفتيات والسيدات يعانين من مشكلة نحافة وشحوب الوجه وفى اغلب الأحيان يكن يتصفن بقلة شديدة فى الوزن حيث يتراوح وزنهن ما بين ال 40 و ال 50 كيلو جرام وتلك المشكلة ألا وهى نحافة الوجه تسبب لهن الخجل ويدفعهن الى الرغبة الشديدة الى التخلص من تلك المشكلة بوسائل قد تكون غير صحية.

ما هى اسباب نحافة الوجه؟


نحافة الوجه لها العديد من الأسباب منها ما هو لاإرادى ويحدث دون تدخل ومنها ما ينتج عن بعض العادات السيئة التى تؤدى الى إصابة الوجه بالنحافة والشحوب وسوف نوضح كافة الأسباب فيما يلى :


    نحافة وشحوب الوجه قد يرجع الى إتباع انظمة رجيم لفترات طويلة من الوقت مما يؤدى الى استمرار خسارة وزن الجسم وكذلك إصابة الوجه بنحافة شديد وشحوب مما يؤرق صفو من نجحوا فى خسارة الوزن حيث شحوب الوجه والخوف من تجربة اى وصفة قد تؤدى الى عودة الوزن السابق فقده.

    نحافة وشحوب الوجه قد يرجع الى العامل الوراثى.

    نحافة وشحوب الوجه قد يرجع الى إتباع الرجيم الكيمائى من اجل إنقاص الوزن الزائد والذى يؤدى الى حرمان الجسم من العناصر الغذائية التى يحتاج اليها.

    نحافة وشحوب الوجة قد ترجع الى الإصابة بالأنيميا.

    نحافة وشحوب الوجه قد ترجع الى الإنقاص السريع للوزن.

    نحافة وشحوب الوجه قد ترجع الى قلة النوم والسهر المستمر.

    نحافة وشحوب الوجه قد ترجع الى الإرهاق الشديد.

    نحافة وشحوب الوجه قد ترجع الى الإصابة بالإكتئاب.

    نحافة وشحوب الوجه قد ترجع تناول بعض العلاجات مثل العلاج الكميائي.

    نحافة وشحوب الوجه قد يرجع الى بذل مجهود بدنى عنيف.

    نحافة وشحوب الوجه قد ترجع الى الإصابة بمرض النهام العصبي وهو مرض نفسى يقوم المصاب به بالإفراط فى تناول الطعام وبعد ذلك يقوم بالتقيؤ الذاتى اى حث ذاته على تقيؤ كل الطعام الذى تم تناوله دون إستفادة الجسم من ذلك الطعام المتناول.

    شحوب الوجه قد يرجع الى الإفراط فى إستخدام مساحيق التجميل.

    شحوب الوجه قد يرجع الى إستخدام مساحيق تجميل مجهولة المصدر تحتوى على مواد كيمائية ضارة.

    نحافة وشحوب الوجه يرجع الى عدم تناول الخضروات والفاكهة.

    نحافة وشحوب الوجه يرجع الى عدم تناول القدر الكافى من الماء.

    نحافة وشحوب الوجه قد يرجع الى عدم ممارسة التمارين الرياضية.

    نحافة وشحوب الوجة يرجع الى نقص فيتامين C وفيتامين A.

    نحافة وشحوب الوجه قد يرجع الى التوتر والقلق الشديدين والتعرض للضغوط النفسية.


ما هى طرق علاج نحافة وشحوب الوجه؟


نظراً لأن نضارة الوجه دليل على صحة الجسد لابد من علاج مشكلة نحافة الوجه وذلك عن طريق الذهاب الى الطبيب المختص لتحديد سبب شحوب ونحافة الوجه مرضي ام انه ناتج عن عادات سيئة مُتبعة.






0 عضو (أعضاء) يشاهدون هذا الموضوع

0 الأعضاء, 0 الزوار, 0 مجهولين