إنتقال للمحتوى

Change
مرحباً بك فى ياللا يا شباب
السلام عليكم زائرنا الكريم ومرحباً بك فى منتديات ياللا يا شباب [ إذا كنت تظن أنه مجرد منتدى .. فكر من جديد ! ]
من نحن - فى سطور :
ياللا يا شباب - منتدى شبابى عام هادف ، نناقش قضايا شبابية ودينيه واجتماعيه وثقافيه وعلمية والكثير - فى حدود الإلتزام بأخلاقنا كمسلمين مطبقين لتعاليم ديننا .
لا يوجد بالمنتدى أى شىء يخالف الشريعه الإسلامية - ان شاء الله - ونحمد الله على ذلك ، وفيما عدى ذلك يوجد كل شىء تقريباً بإذن الله ليوفر المنتدى جميع اهتماماتك .
يضم المنتدى كوادر شبابية من مختلف البلدان العربية يسعون جميعاً إلى رقى هذه الأمة ونهضتها وتقدمها ووضعها حيث ينبغى لها أن تكون بين أمم العالم .
يشرف على المنتدى عدد من الفرق المتخصصة [ فريق تصميم ، فريق إدارة محتوى ، فريق نشر خارجى ، فريق تحفيز ، مشرفى أقسام ، مراقبين إداريين ، ... ] ،، ليؤدى المنتدى هدفه وإفادته لأعضاؤه بشكل محترف وبمنظومة عمل متكاملة بإذن الله ، ونحسب أن غالبية شباب ياللا يا شباب - عقول منيره وفكر صائب وجنود للمعرفة والإفادة .
نتشرف بإنضمامك لهذا الصرح الكبير لتستفيد من شباب ياللا يا شباب وتفيدهم وتكون واحداً منهم .. لنترقى معاً بالأمة ولنتغير جميعاً إلى الأفضل فى مختلف المجالات .
إن كنت تمتلك عضوية فى منتدانا بالفعل يمكنك [ تسجيل الدخول ] لتستطيع المشاركة معنا ،، وإن لم تكن عضواً لدينا فيشرفنا إنضمامك بـ [ تسجيل عضوية جديدة من هنا ]
واطمئن فلن يأخذ معك ذلك دقيقه واحده ، ولا يحتاج لتفعيل بالبريد ، بل يمكن التسجيل بضغطة زر إن كنت تمتلك حساب فيس بوك أو تويتر ،،
سنكون سعداء عندما تشاركنا شعارنا [ معاً .. من أجل شباب عربى أفضل ] مع أكثر من 100 ألف من الشباب العربى هم أعضاء هذا المنتدى .
صورة

طرق علاج تساقط الشعر بالعشاب

- - - - -

  • قم بتسجيل الدخول للرد
لا توجد ردود على هذا الموضوع

#1
عبير الصباح 90

عبير الصباح 90

    عضو جديد

  • الأعضاء
  • 1 مشاركة
 
طرق علاج تساقط الشعر بالعشاب
 
سقوط الشعر والصلع المبكر من الامراض المقلقة للجميع وفى اي مرحلة سنية . واتجه الكثير للاعتماد على الاعشاب الطبية كبديل علاجي قد ينجح بدلا عن الادوية التى لثبتت فشلا الذريع فى حل المشكلة. والشعر بالنسبة للمرأة عنوان جمال لا يمكن اخفاؤه وتبدع السيدات في عمل تسريحات شعر جديدة كل يوم تظهر بها جمال شعرها وقوته
 
نستعرض معا اكثر من طريقة للعلاج بالاعشاب يمكنك الاعتماد على ايا منها بعد استشارة طبيبك
 
عشب بلميط منشاري
 
حل عبقري للتخلص من تساقط الشعر و عشب قديم استخدمه القدماء للتخلص من سقوط الشعر .
 
عشب ذنب الخيل
 
المركبات العضوية و المعادن تجعلة من اكثر المنتجات شعبية لقوة الشعر و تحسين الصحة و العناية بالشعر كما يمكن التقليل من تساقط الشعر و تقوية بصيلات الشعر و زيادة اللمعان و تألق الشعر .
 
إكليل الجبل
 
وجدت إحدى الدّراسات الأوّليّة أن تدليك جلدة الرأس بزيت عشبة إكليل الجبل مع زيت عشبة الخزامى، وزيت الزعتر، وزيت خشب الأرز، في أشخاص مصابين بداء الصلع (Alopecia areata) يحسّن من نموّ الشعر، مما يمكن أن يفيد حالات تساقط الشعر، ولكن يحتاج هذا التأثير إلى المزيد من الإثبات العلميّ
 
جينسينغ سيبريا
 
الجينسنغ هو عشب له فوائد متعددة، فهو يزيد من تحفيز وتحسين الدورة الدموية عموماً، ونتيجة لذلك يوقف تساقط الشعر ويعزز نمو الشعر السليم، وقد ثبت أيضاً أنه مفيد في إزالة السموم التي تسد المسام.
 
نبات القريص
 
القريص عشب طبيعي غني بالفيتامينات والمعادن، كما أنه فعال جداً في تعزيز الدورة الدموية ومفيد في حرق الدهون وتحفيز نمو الشعر، ويوقف تساقط الشعر.





0 عضو (أعضاء) يشاهدون هذا الموضوع

0 الأعضاء, 0 الزوار, 0 مجهولين