إنتقال للمحتوى

Change
مرحباً بك فى ياللا يا شباب
السلام عليكم زائرنا الكريم ومرحباً بك فى منتديات ياللا يا شباب [ إذا كنت تظن أنه مجرد منتدى .. فكر من جديد ! ]
من نحن - فى سطور :
ياللا يا شباب - منتدى شبابى عام هادف ، نناقش قضايا شبابية ودينيه واجتماعيه وثقافيه وعلمية والكثير - فى حدود الإلتزام بأخلاقنا كمسلمين مطبقين لتعاليم ديننا .
لا يوجد بالمنتدى أى شىء يخالف الشريعه الإسلامية - ان شاء الله - ونحمد الله على ذلك ، وفيما عدى ذلك يوجد كل شىء تقريباً بإذن الله ليوفر المنتدى جميع اهتماماتك .
يضم المنتدى كوادر شبابية من مختلف البلدان العربية يسعون جميعاً إلى رقى هذه الأمة ونهضتها وتقدمها ووضعها حيث ينبغى لها أن تكون بين أمم العالم .
يشرف على المنتدى عدد من الفرق المتخصصة [ فريق تصميم ، فريق إدارة محتوى ، فريق نشر خارجى ، فريق تحفيز ، مشرفى أقسام ، مراقبين إداريين ، ... ] ،، ليؤدى المنتدى هدفه وإفادته لأعضاؤه بشكل محترف وبمنظومة عمل متكاملة بإذن الله ، ونحسب أن غالبية شباب ياللا يا شباب - عقول منيره وفكر صائب وجنود للمعرفة والإفادة .
نتشرف بإنضمامك لهذا الصرح الكبير لتستفيد من شباب ياللا يا شباب وتفيدهم وتكون واحداً منهم .. لنترقى معاً بالأمة ولنتغير جميعاً إلى الأفضل فى مختلف المجالات .
إن كنت تمتلك عضوية فى منتدانا بالفعل يمكنك [ تسجيل الدخول ] لتستطيع المشاركة معنا ،، وإن لم تكن عضواً لدينا فيشرفنا إنضمامك بـ [ تسجيل عضوية جديدة من هنا ]
واطمئن فلن يأخذ معك ذلك دقيقه واحده ، ولا يحتاج لتفعيل بالبريد ، بل يمكن التسجيل بضغطة زر إن كنت تمتلك حساب فيس بوك أو تويتر ،،
سنكون سعداء عندما تشاركنا شعارنا [ معاً .. من أجل شباب عربى أفضل ] مع أكثر من 100 ألف من الشباب العربى هم أعضاء هذا المنتدى .
صورة

طرق الحفاظ على نظافة الثلاجة

- - - - -

  • قم بتسجيل الدخول للرد
لا توجد ردود على هذا الموضوع

#1
nonesaid123

nonesaid123

    عضو

  • الأعضاء
  • صورة مصغرة
  • 18 مشاركة
  • الجنس والبلد :

    علم ولد - مصــر
  • الفئة 1
  • الأوسمة :

تعلمي كيف تحافظي على نظافة ثلاجتك، اليكي مجموعة من النصائح الهامة التي قد تفيدك في الحفاظ على نظافة الثلاجة الخاصة بك، وجعل رائحتها جميلة دون أن تفسد الأطعمة التي بداخلها

الكثير منا لا يهتم بنظافة الثلاجة، وقد ينتج عن عدم الاهتمام بها مجموعة من الأعطال التي قد تتسبب في عدم قدرتها على التجميد أو ما إلى ذلك، لذلك لابد عليكي عزيزتي أن تقومي بحماية الثلاجة الخاصة بكِ وتنظيفها أول بأول لتفادي تلك الأعطال والحفاظ على رائحتها جميلة لفترة طويلة.

وإليكي بعض النصائح الهامة بخصوص ذلك.

 

حافظي على نظافة الثلاجة الخاصة بك دوريًا

لا تضعي مفارش بلاستيكية داخل الثلاجة فهي تمنع توزيع البرودة وإن كان لا بد للحفاظ على النظافة فضعي أغلفة الساندوتشات الشفافة

انتبهي لتناسب درجة حرارة الثلاجة مع الجو ومع كمية الطعام فيها

غطِّي كل أنواع الطعام والشراب المحفوظة في الثلاجة

لا تنسى الأطعمة طويلًا خارج الثلاجة حتى لا تفسد خاصة في الصيف فحتى لو وضعتها داخل الثلاجة فربما يكون الفساد قد أصابها بالفعل.

لا تضعي البيض في باب الثلاجة إن كنت تحتفظين بالماء فيها ففتح الباب يؤثر في درجة الحرارة أما إن كنت تحتفظين بالماء في الخارج فلا مانع

لا تضعي الطعام ساخناً في الثلاجة بل انتظري ليبرد قليلًا

رتبي الفريزر بحيث تفصلين بين الأطعمة المطبوخة والأطعمة النيئة


تم تعديل التوقيع بواسطة إدارة المنتدى - يمنع وضع روابط دعائية في أي مكان بالمنتدى تجنباً لإيقاف العضوية





0 عضو (أعضاء) يشاهدون هذا الموضوع

0 الأعضاء, 0 الزوار, 0 مجهولين