اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
Malak Mahdy Abo Nawaf

أفضل أدوات في التسويق الإلكتروني

Recommended Posts

أفضل أدوات في التسويق الإلكتروني

مع كثرة عدد  الادوات ستجد نفسك تائها بين أختيار أيهما  الاداء الأفضل فى التسويق الالكترونى،  وربما تمر الايام والساعات في تجربة العديد من الأدوات حتى تجد الأداة المناسبة لك .  
 فاستخدام ادوات التسويق الاكتروني من الاشياء الهامة  واستخدمها يوميا في عملك تجعلك تقوم بتنفيذ مهام عملك بشكل اسهل و اسرع و تختصر عليك ايضا الكثير من المجهود و الوقت . لذلك وفرنا لك الحيرة الكثيرة و تحديد لك أفضل 25 أداء في التسويق الاكتروني   التي تغطي عدد كبير من الجوانب المهمة التسويقية الخاصة بأعمالك  . لتصل الي الاحترافية  .

Google Keyword Planner  :  
من أفضل الأدوات المجانية التي تسمح لك بالبحث عن أفضل الكلمات المفتاحية التي عليها الكثير من البحث، لتختار الكلمة المفتاحية الجيدة والمناسبة لزيادة زيارات موقعك ورفع ترتيبه في محركات البحث؛ فكن حذرًا في اختيار الكلمة المناسبة؛ ويجب أيضًا أن تكون مناسبة لمحتوى موقعك بوجه عام؛ فإن قمت باختيار خاطئ فقد يؤثر هذا على ترتيب موقعك.

SimilarWeb   : 
من الأدوات المجانية لتحليل المواقع الإلكترونية للمنافسين، وتساعد بشكل كبير في تحليل استراتيجية خطط التسويق الإلكتروني للمنافسين، وتساعدك أيضًا في العثور على الثغرات ومعرفة القنوات المهمة التي تتطلب منك وقتًا واهتمامًا أكثر من غيرها.

Hootsuite :  
يمكنك من خلال هذه الأداة إدارة جميع الحسابات الخاصة بك في منصات التواصل الاجتماعي بموقعك من مكان واحد؛ ويوجد بها الكثير من المميزات، حيث تسهل وتوفر عليك الكثير مع إمكانية إدارة  حسابات التواصل الاجتماعي. 

Hubspot   :  
لا أحد يعمل في مجال التسويق الإلكتروني ولا يعرف أداة Hupspot لأهميتها، حيث إنها تساعدك في إنشاء محتوى تنافسي لموقعك، كما تساعدك أيضًا في الحصول على زوار له؛ والكثير من المميزات الأخرى التي تشمل جميع جوانب التسويق الإلكتروني.


SEO Toolbar :  
تعطيك هذه الأداة الكثير من المعلومات بين يديك !
حيث توفر امتدادًا خاصًا بمتصفح فاير فوكس، وكلمات مفتاحية، والعديد من الأدوات التحليلية، وأيضًا توفر لك إمكانية معرفة الترتيب الخاص بموقعك بالمتصفحات المختلفة !

Ahrefs  : 
من أهم الأدوات وأشهرها في (السيو)، حيث يوجد بها الكثير من المميزات التي يمكنك من خلالها  البحث عن الكلمات الأكثر انتشارًا وتحليل المواقع، وتقدم أيضًا بيانات مجانية لموقعك ومميزات أخرى كثيرة.

Siteliner   : 
موقع متميز يقوم بتحليل محتوى موقعك ومدي قوته، كما يخبرك بعدد المحتوى المكرر أو المحتوى الخاص بك الذي تم مشاركته في مواقع أخرى؛ ويقوم أيضًا بمقارنة موقعك بمواقع أخرى. 

Mailchimp   :
أداة لعمل قائمة بريدية لمَن يستخدمون التسويق الإلكتروني بالبريد الإلكتروني، وتعطي لك خططًا كثيرة، منها خطة مجانية متميزة تعطيك تكوين قائمة بريدية من 2000 بريد إلكتروني وإرسال 120000 بريد إلكتروني.ملحوظة  :  يوجد أكثر من 20 أداه في التسويق الإلكتروني يمكنك تجربتها من خلال هذة المقالة : 
أفضل 25 أداة في التسويق الإلكتروني  

اخبرني  هل تقوم باستخدام أدوات أخرى في مهامك اليومية؟ ;)

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..