اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب

سيلا مصري

Members
  • عدد المشاركات

    9
  • انضم

  • تاريخ اخر زيارة

كل منشورات العضو سيلا مصري

  1. it very vey good :keda: , but when someone take about any thing you have to be serioussess you can't make it like jok,so how can i make the reader more interesting about my topice to read :wub: :wacko:
  2. مذهل اريد تنزيل البرنامج بس ما اعرف كيف يمكن تقولي :keda:
  3. أكاد ان اجزم بان حياه مسلمين قد خلت من الجهاد لدفاع عن الدين العظيم الذي انار حياه الجميع ورتدت قناع تختب خلفه مدعيه باشعار سلام بين الشعوب , نرى باننا نضع اعتبار لمن لا يضع اعتبار لنا , نرى بان بعض الشعوب وخصُ بهذا الحديث "فرنسا " فقد سنت قوانين تمنع الحجاب و طرد العاملين المسلمين من عملهم’,برائيكم لماذا ؟؟ وهل هذا الامر لا يستحق الجهاد و النهوض من اجله و في المقابل فنحن نستقبلهم بالابتسامه الكبيره و عدم ازعاجهم في خصوصياتهم او طريقه لبسهم برغم انها مخالفه للدين الاسلامي ليس قصدي عدم احترمهم بل على العكس احترامهم واجب فهذا ما اوصى عليه ديننا وما سيجعلهم يقبلون اليه لما نظهر حاجتنا اليهم رغم اننا لا نحتاجهم ارجو ان نقف جميعاً من اجل الدفاع عن هذه المسائله التي تكاد ان تغرق العالم برغم من سكوتنا نرى من هم يدافع عنا قد لا تصدق من يكون انه رجل "يهودي" يدافع عن جحاب في وقت سكوتنا الا يهزك ذلك رغم ديانته الا انه مقتنع بان لكل شخص حريته في اتخاذ دينه فابنته مسلمه و هي بدورها مرتديه الحجاب فوقف هو يدافع عن حجاب ابنته وحريته كفتاه مسلمه . فلك الخيار ان تساند وتكمل ما فعله رجل بدون اي مشاكل او دما تجعلك و تجعلنا نربح المعركه .
  4. Peace be upon you Hi for every one I will tell you in this step how I can let The word as freezing word. First: Open your layer with any size you want it and write any word ,but Let the background has white color with color is RGB. Then: You have to do this: 1- Filter->Noise->Add Noise it has Amount to 145 Gaussian Distribution to And now we are going to join the layers together by Layer->Flatten Image Next Filter>Pixel ate->Crystallize Cell Size = 3 Then: Filter->Blur->Gaussian Blur Radius = 0,8 And also you have to do this : 1-Image->Rotate Canvas90->CW 2-Image->Adjust->Invert 3- Filter->Stylize->Wind Method= Wind Direction= From the Left now color the word to be like freezing: Image->Rotate Canvas->90CCW Image->Mode->RGB Color=>to be sure it is RGB color. Then:. Image->Adjust->Hue/Saturation Hue: 215 Saturation: 75 Lightness: 0 *** I wish you like this and accept it .
  5. مشكور بصراحه اشكال روعه وحابه تكون في تليفوني بس عندي سؤال كلهن ينزلن ولا شكل واحد بس من كل مجموعه :keda: :)
  6. صعد عمر- رضي الله عنه- يوما المنبر، وخطب في الناس، فطلب منهم ألا يغالوا في مهور النساء، لأن رسول الله صلى الله عليه وسلم وأصحابه لم يزيدوا في مهور النساء عن أربعمائة درهم؟ لذلك أمرهم ألا يزيدوا في صداق المرأة على أربعمائة درهم.فلما نزل أمير المؤمنين من على المنبر، قالت له امرأة من قريش: يا أمير المؤمنين، نهيت الناس أن يزيدوا النساء في صدقاتهن على أربعمائة درهم؟ قال: نعم.فقالت: أما سمعت قول الله تعالى: {وآتيتم إحداهن قنطارا} ( القنطار: المال الكثير).فقال: اللهم غفرانك، كل الناس أفقه من عمر.ثم رجع فصعد المنبر، وقال: يا أيها الناس إني كنت نهيتكم أن تزيدوا في مهور النساء، فمن شاء أن يعطي من ماله ما أحب فليفعل
  7. شكرا كان موضوع جميل ولكن لم اجد شخصيتي فيه او قد اكون قريبه جدا من الانسانه الجاده التي لا تسمح لاحد بسخريه منها او مشاهده أفلام لاجتماعيه او الرمانسيه فاهيه تجلب لي الاملل السريع ارى نفسي اميل الى لافلام الرعب والقتال ليس لاني عدوانيه وانما ارى الحياه كذالك ان لم تكن ذئابا أكلتك ذئابً اتمنى التوفيق الجميع
×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..