اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب

الامور مورا

Members
  • عدد المشاركات

    5
  • انضم

  • تاريخ اخر زيارة

السمعه بالموقع

0 Neutral

عن العضو الامور مورا

  • الرتبه
    core_member_rank_2

اخر الزوار

بلوك اخر الزوار معطل ولن يظهر للاعضاء

  1. أعلنت شركة اكاديا العاصمة الادارية القائمة بأعمال التطوير العقاري عن إطلاق الكثير من المشروعات خلال الآونة الأخيرة مع مراعاة كافة المتطلبات التي يحتاجها العملاء، وفي السطور التالية يُسلط معكم " نيو كابيتال " الضوء على أبرز المشروعات التي تم تنفيذها. اكاديا العاصمة الإدارية قامت اكاديا العاصمة الادارية بتشييد مول متكامل مع تقديم الكثير من الوحدات الطبية منها والإدارية وكذلك التجارية في الوقت الذي وقع فيه الاختيار على موقع متميز بجوار سوق الذهب ومسجد مصر الذي يطل على الشارع الرئيسي مع وقوعه في النهر الأخضر وأبراج الداون تاون وكذلك الحي الحكومي ومحطة المونوريل. تبدأ مساحات الوحدات التجارية التي تم تنفيذها بواسطة اكاديا العاصمة الادارية 25 متر مربع في الوقت الذي تبدأ فيه المساحات الإدارية من 15 متر مربع. وبالبحث عن العاصمة الإدارية الجديدة تم إنشائها على يد شركة مساهمة مصرية برأس مال يقدر بمبلغ 6 مليار جنيه وتتكون من ثلاثة عشر عضو بالإشتراك مع بعض الهيئات مثل المجتمعات العمرانية ومديرية المشاريع التابعة للخدمة الوطنية.
  2. لعمل السويسرول بالشوكولاته الخطوات يضرب دقيق الاسبونش مع البيض والفانيليا والماء مدة 10 دقائق حتى يفتح لونه وتتضاعف الكمية، ثم يوضع في صاج مستطيل 30×40 مبطن بورق الزبدة يوضع في فرن مسبق التسخين على الرف الاوسط لمدة 15 دقيقة فقط بمجرد النضج واخراج الصاج من الفرن، تحرر أطراف الكيك بسكين مشرشرة ويتم قلبه على ورقة زبدة ثم يلف على شكل رول ويلف الرول بعد ذلك في ورق الفويل ويترك ليبرد تماما يتم تحضير الجناش عن طريق خلط الحليب والكريمة والسكر ثم رفعه على النار حتى الغليان، ثم أضافة الشيكولاته (بعد رفع المزيج عن النار) والتقليب حتى تمام ذوبانها وتترك لتهدأ حرارتها لتحضير الحشو يخفق الكريم شانتيه والباستيير والكاكاو والسكر مع الحليب المثلج حتى يتماسك بعد أن يبرد الكيك تفرد ببطء مع الحفاظ على الثنية في الطرف وعدم فردها بقوه ويتم الحشو بالكريمة سابقة التحضير ويعاد لفها يغطى الكيك بالجناش ثم يزين حسب الرغبة بوردات من الكريمة المتبقية من الحشو (يمكن أضافة المتبقي من الجناش إلى المتبقي من الكريمة وإعادة الخفق قبل التزيين) يقطع السويسرول إلى وحدات بمقدار ٢-٣ أصابع حسب الرغبة بسكين مشرشرة ويوضع في الثلاجة إلى حين التقديم
×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..