اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب

اسلامتسعاوي

Members
  • عدد المشاركات

    2
  • انضم

  • تاريخ اخر زيارة

السمعه بالموقع

0 Neutral

عن العضو اسلامتسعاوي

  • الرتبه
    core_member_rank_1
  1. نريد جميعًا أن نحافظ على لياقتنا البدنية وإحدى الطرق التي نحاول القيام بها هي العضوية في صالة الألعاب الرياضية. يتيح لك الوصول إلى المعدات التي قد لا تكون قادرًا على تحمل تكلفتها أو لديك مساحة لها. ولكن ماذا يحدث عندما لا تستطيع تحمل العضوية. فيما يلي بعض النصائح المفيدة لاستعادة لياقتك عندما يكون المال شحيحًا. إذا كنت شخصًا يحب المشي للحصول على جرعتك اليومية من التمارين ، فتأكد من ثني مرفقيك أثناء المشي. سيؤدي القيام بذلك إلى تأرجح ذراعيك بشكل أسرع وبالتالي ستحرك ساقيك بشكل أسرع. لن تقوم فقط بإنهاء عملك في وقت أقرب أو الذهاب إلى أبعد من ذلك ، ولكنك ستحرق المزيد من السعرات الحرارية أثناء القيام بذلك! احذر من الاصابات في التمارين العنيفة التي تحتاج تدخل دكتور أمراض ذكورة مثل علاج تليف القضيب تأكد من شرب ما لا يقل عن 64 أوقية من الماء كل يوم لضمان بقاء جسمك رطبًا بشكل صحيح. يجب أيضًا أن تشرب ستة عشر أونصة إضافية من الماء لكل ساعة من التمارين المعتدلة أو العالية الشدة التي تؤديها. لا تريد المخاطرة بأن يصاب جسمك بالجفاف. الجري هو أحد أفضل أشكال التمارين التي يمكنك القيام بها للحصول على الشكل. حاول بذل قصارى جهدك على الأقل لمحاولة الهرولة كل يومين أو نحو ذلك. يمكنك زيادة وتيرتك ببطء وقبل أن تعرف ذلك ، فأنت تحرق الكثير من السعرات الحرارية. عندما يتعلق الأمر بالجري ، فإن الأمر كله يتعلق بالعقلية ، لذا اجعل عقلك قويًا وسيتبعك جسمك. نصيحة واحدة للعيش بأسلوب حياة أكثر صحة هي التأكد من حصولك على سبع إلى ثماني ساعات من النوم كل ليلة. النوم ضروري للحفاظ على صحة الجهاز المناعي والسيطرة على التوتر. أظهرت الدراسات أن عدم الحصول على القدر المناسب من النوم مرتبط بالسمنة. ابحث عن الدعم من حولك. من الأسهل كثيرًا القيام ببرنامج تمرين عندما تعمل مع الآخرين. تحقق من عملك ، والحي الذي تعيش فيه ، وحتى نادي الكتاب الشهري الخاص بك ومعرفة ما إذا كان أي شخص مهتمًا بالانضمام إليك في برنامج اللياقة الخاص بك. وجود شريك يجعل العمل أسهل. يعد تكوين روتين التمرين الخاص بك طريقة رائعة للبقاء في حالة جيدة دون الحاجة إلى الانضمام إلى صالة الألعاب الرياضية. إن المعدات التي تستخدمها في صالة الألعاب الرياضية تكرر ببساطة الأنشطة التي قد تقوم بها بنفسك. ليس لديك متسلق خطوة؟ ابحث عن بعض السلالم التي لا يستخدمها الناس عادة. تدريب القوة هو جزء مهم من اللياقة البدنية. شارك في تمارين القوة كلما أمكن ذلك. يؤثر هذا النوع من التدريب بشكل إيجابي على الصحة العامة والرفاهية. يزيد من قوة العظام والأربطة والعضلات ، وفي نفس الوقت يزيد من معدل الأيض ويعدل بشكل إيجابي وظائف القلب. اشرك مدربًا محترفًا في تصميم تدريبات القوة الخاصة بك. حاول تحقيق المزيد من العصافير بضرب الجولف. للقيام بذلك ، حاول توجيه 17 بوصة إلى ما بعد الفتحة عندما تضعها لأن هناك 17 بوصة من اللون الأخضر ستكون خالية من البصمة. هذا يعني أنه ستكون هناك ريش عشب أكثر سمكًا حول الحفرة مما يؤدي إلى إبطاء الضرب. يجب عليك دائمًا استخدام الدمبل أولاً ، ثم الحديد ثانيًا ، والآلات أخيرًا. سوف تتعب عضلاتك الصغيرة بشكل أسرع ويجب أن تخرج الدمبلز من الطريق أولاً لأنها تستخدم تلك العضلات الصغيرة. عند استخدام آلة أخيرًا ، لن تكون عضلاتك الصغيرة مطلوبة كما كانت مع الدمبل والحديد. أظهرت الدراسات أنه من خلال ممارسة الرياضة بمعدل معتدل لمدة ساعة تقريبًا ، يمكنك الحفاظ على وزن صحي وتقليل خطر الإصابة بأمراض القلب والأمراض الأخرى. لا يقتصر التمرين المعتدل على الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية فحسب ، بل يمكن أن يكون من الأعمال المنزلية المعتدلة أو الركض لمدة 20-30 دقيقة أو حتى المشي لمسافة 4-5 أميال على الأقل. ابحث عن ما يناسبك. عندما تقوم بتمارين المعدة ، ادفع لسانك بقوة على سقف فمك. القيام بذلك يجبرك على فرد رقبتك ، مما يمنع أي فرص لإصابة الرقبة. يساعد هذا أيضًا على تقليل إجهاد الرقبة ، ويسمح لك بزيادة عدد تمارين البطن التي يمكنك القيام بها في جلسة واحدة. سواء كنت تمشي مع الأصدقاء أو تستثمر في بعض الأوزان اليدوية أو تحصل على نصائح عبر الإنترنت ، فهناك العديد من الطرق لفقدان الوزن دون إنفاق الكثير من المال. لا يمكن أن يساعدك الروتين الجديد أو تغيير العادات على فقدان الوزن فحسب ، بل يمكن أن يضيف بعض البنسات إلى حصتك المالية.
  2. التعايش مع مرض السكري: ما تحتاج إلى معرفته إذا كنت تريد معرفة كيفية التحكم في مرض السكري لديك ، ولكنك غير متأكد من كيفية ذلك ، فلا داعي لمزيد من البحث. هناك الكثير من الأشخاص الذين يبحثون عن المعلومات هذه الأيام ، تمامًا مثل النصائح الواردة في هذه المقالة والتي يمكن أن تساعدك على تعلم كيفية إدارة مرض السكري لديك والعيش حياة أكثر راحة. إذا كنت ستتبع طريقًا غير تقليدي لعلاج مرض السكري ، فاستمر في الخضوع لإشراف الطبيب. احرصي على زيارته كل 3 أشهر على الأقل ، حتى يتمكن من فحص مستويات السكر في الدم وضغط الدم والكوليسترول. يجب عليه أيضًا اختبار وظائف أعضائك ، على فترات زمنية يحددها لك. التركيز على الدورة الدموية في الساق لمكافحة الاعتلال العصبي المحيطي السكري. حافظ على تحريك قدميك قدر الإمكان لزيادة تدفق الدم إلى أسفل من خلال أصابع قدميك. أحد التمارين الرائعة للعمل المكتبي هو رفع قدمك ثم تحريك أصابع قدميك ، وتحويل قدميك في دوائر عند الكاحل. لا تستخدم مسحات الكحول قبل حقن الأنسولين. إنه غير ضروري في الواقع ، طالما أن بشرتك ويديك وإبرتك نظيفة. سوف تجفف مسحات الكحول الجلد ، مما يزيد من احتمالية بقاء مكان الحقن مفتوحًا. هذا يمكن أن يزيد في الواقع من خطر الإصابة بالعدوى في الموقع. السكري يؤدي الي ضعف الانتصاب عند الرجال الذي يعالج عند دكتور امراض ذكورة من الطرق الرائعة للتحكم في مرض السكري بشكل طبيعي ، دون الحاجة إلى الاعتماد على الأدوية ، ممارسة الكثير من التمارين. من خلال ممارسة الرياضة بانتظام ، ستحرق السعرات الحرارية ، مما ينتج عنه وزن صحي. تساعد التمارين أيضًا جسمك على الاستجابة للأنسولين ، وهو أمر أساسي للسيطرة على مرض السكري. تساعد التمارين أيضًا في تحسين الدورة الدموية في الجسم ، وهي مشكلة أخرى يواجهها عادةً مرضى السكر. بشكل عام ، تعتبر ممارسة الرياضة عاملاً مهمًا في السيطرة على مرض السكري. من الأهمية بمكان أن يخضع مرضى السكر لفحص انقطاع التنفس أثناء النوم على الفور. في حالة تشخيصك بانقطاع النفس النومي ، فإن متابعة خيارات العلاج أمر ضروري لتجنب فرصة حدوث مضاعفات خطيرة. سيساعدك تبديل العناصر في نظامك الغذائي بالخيارات الصحية على التحكم في مرض السكري لديك. على سبيل المثال ، توقف عن تناول اللحوم الحمراء واستبدلها بالأسماك أو الدواجن. في بضع ليالٍ في الأسبوع ، يمكنك تناول وجبة نباتية واستبدال اللحوم بالكامل بالفاصوليا أو العدس. تخلص من منتجات الألبان عالية الدسم واشتري خيارات قليلة الدسم بدلاً من ذلك. استبدل الوجبات الخفيفة السكرية أو المالحة بالمكسرات أو البذور. إذا كنت تبحث عن فصل للياقة البدنية لمساعدتك على إنقاص الوزن للتعامل مع مرض السكري ، فجرّب المستشفى! غالبًا ما يقدمون دروسًا في التمارين الرياضية للأشخاص الذين يعانون من مشاكل مختلفة ، مثل كبار السن أو السمنة المفرطة ، أو دروس اللياقة البدنية المنتظمة من خلال برامج التوعية. اطلب من طبيبك أن يكتشف ما إذا كانت متاحة لك أو قدم طلبًا مباشرة. إذا كنت والدًا لطفل يعاني من أعراض مرض السكري ، فمن المهم أن تحضره إلى الطبيب على الفور. يمكن أن يؤدي علاج الطفل من مرض السكري في سن مبكرة إلى منعه من التعرض لمضاعفات صحية خطيرة. تشمل علامات الإصابة بمرض السكري عند الأطفال العطش الشديد ، وتبليل أنفسهم بشكل متكرر ، والتهابات الجهاز التنفسي المتكررة. تحقق لمعرفة ما إذا كان متجر البقالة الخاص بك يضع العناصر التي تقترب من تاريخ استحقاقها للتخليص. في كثير من الأحيان ، يمكنك استخدام أشياء مثل الموز الناضج للكعك أو خبز الموز ويمكنك العثور على وصفات رائعة خالية من السكر ومنخفضة الكربوهيدرات لكل من الأطعمة عبر الإنترنت. هذا يمكن أن يجعل علاجات لذيذة وصحية ، بتكلفة منخفضة ، يمكن لأي مريض السكري الاستمتاع بها! وجبة خفيفة رائعة قبل النوم لمرضى السكري هي كوب من الحليب الخالي من الدسم مع إضافة ملعقتين كبيرتين من بروتين مصل اللبن. يمنحك هذا شيئًا للحفاظ على استقرار مستويات السكر في الدم طوال الليل ، بينما يساعد البروتين الحليب على الهضم ويمنعه من ارتفاع نسبة السكر في الدم بشكل كبير أثناء النوم. ما لم يخبرك طبيبك بخلاف ذلك ، يجب دائمًا تناول الأنسولين سريع المفعول لمدة لا تزيد عن 15 دقيقة قبل تناول الطعام. هذا النوع من الأنسولين فعال فقط إذا تم تناوله في الوقت المناسب والجرعة المناسبة لكل شخص. الآن بعد أن أصبحت أكثر تثقيفًا بشأن مرض السكري وكيفية إدارته بأسلوب حياة أكثر صحة ، يمكنك البدء في خطة لتعيش حياتك على أكمل وجه. استخدم ما تعلمته هنا لتحسين حياتك من خلال إدارة أفضل لمرض السكري.
×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..