اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب

amr eslam

Members
  • عدد المشاركات

    2
  • انضم

  • تاريخ اخر زيارة

كل منشورات العضو amr eslam

  1. ما هي عملية تصحيح النظر بالليزر ؟ يوجد الكثير من جراحات عملية تصحيح النظر والتي تعمل على إعادة تشكيل القرنية من جديد، بحيث يمكن للضوء الذي يمر من خلالها أن يركز على شبكية العين، كما أن هناك جراحات أخرى تحل محل عدسة العين ويكون لهذه العملية فائدة كبيرة للأشخاص الذين يعانون من قصر النظر وطول النظر والاستجماتيزم وقصر النظر الشيخوخي في المستقبل. عملية تصحيح النظر بالليزك خلال عمليات تصحيح النظر بالليزر يتم ضبط تحدب القرنية الموجودة في العين، وهذا عن طريق استخدام تقنية الليزر بالشكل الذى يعالج قصر النظر وطول النظر والاستجماتيزم، وهذا يؤدى فى النهاية إلى تكوين صورة واضحة على شبكية العين، وبعدها على الفور يتم الاستغناء عن النظارة الطبية والعدسات اللاصقة. تعرف علي : علاج التهاب جفن العين ما هو السن المناسب لإجراء عملية الليزك؟ يكون السن المناسب لإتمام عملية الليزك بشكل عام من سن يتراوح من 18 إلى 20 عام، والسبب في هذا يعود إلى زيادة نسبة ثبات واستقرار درجة عيب الإبصار في هذا السن وحتى لايوجد أي داعي إلى إعادة عملية الليزك مرة أخرى. كما يتم عمل إجراء عملية الليزك لكبار السن المصابين، ولكن يجب أن لا يوجد أي أمراض بالعين مثل المياه البيضاء. كما يمكن أيضا إتمام عمل الليزك للأطفال فى حالة وجود اختلاف شاسع في العينين ولا يتمكن من ارتداء النظارة، ففي هذا الوقت يتم إجراء عملية الليزر ليقلل الطبيب هذا الفرق الكبير ومساعدة الطفل على ارتداء النظارة حتى لا يحدث خمول في العين. أحدث عمليات تصحيح النظر بالليزك يوجد عدة انواع مختلفة لعميات تصحيح النظر الحظيثة والتي اصبحت منتشرة بشكل كبير في العالم ومنها: الليزك العادي. الليزك التفصيلي. الفمتوليزك. الفيمتو كاستم ليزك. الفمتو سمايل.
  2. تعتبر تكلفة عملية المياه البيضاء من أهم وأشهر العمليات في مجال طب وجراحة العيون ، وتعود شهرتها إلى حقيقة أن إعتام عدسة العين يؤثر بشكل طبيعي على كثير من الناس بسبب تقدم العمر، وترجع أهميته إلى حقيقة أن ترك المياه البيضاء في العين من أكثر الأسباب التي قد تؤدي إلى العمى. بعد ذلك سنتعرف على تكلفة جراحة عمليات المياه البيضاء وأهم تفاصيل هذا الإجراء وتكلفة مسح العدسة بالليزر بعد جراحة الساد. تكلفة عملية المياه البيضاء تختلف تكلفة جراحة عملية المياه البيضاء في العين باختلاف عدة عوامل منها: تعد خبرة الجراح ومهارته ودرجته وتوازنه المسبق من بين العمليات الناجحة ، وهذه من بين العوامل التي تؤثر بشكل كبير على التحول في أسعار جراحة الساد في العين وخارج مصر. نوع الجهاز المستخدم في هذه العمليات وما هي التقنية المستخدمة. درجة الاستعداد أو التطوير للمركز الطبي أو المستشفى الذي يتم إجراء العملية فيه نوع العدسة المزروعة بعد إزالة المياه البيضاء. تتراوح تكلفة جراحة الساد عادةً بين 5000 و 12000 جنيه مصري، اعتمادًا على العوامل التي ذكرناها بالفعل، والتي يختلف بعضها من حالة إلى أخرى. اقرا المزيد عن : عمليات تصحيح النظر معلومات مهمة عن عملية المياه البيضاء إعتام عدسة العين مرتبط بالشيخوخة ، حيث أن إعتام عدسة العين شائع جدا عند كبار السن. يمكن أن يحدث وجود مياه بيضاء في إحدى العينين أو كلتيهما. كما أن لا يمكن أن يتسبب في إعتام عدسة العين ألمًا في العين كما انه لا يمكن أن يتسبب إعتام عدسة العين إلى الشعور بحكة أو احمرار العينين. الماء الأبيض "ليس ماء" وبالتالي لا يعاني المريض من الدموع كما يظن البعض، وكذلك "ليس بالضرورة يكون لون أبيض" ، حيث لا يصل إلى النقطة البيضاء إلا بعد فترة طويلة من الإهمال.
×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..