اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب

دارين السكندالي

Members
  • عدد المشاركات

    4
  • انضم

  • تاريخ اخر زيارة

السمعه بالموقع

0 Neutral

عن العضو دارين السكندالي

  • الرتبه
    core_member_rank_1
  1. يستخدم الأطباء تقنية حقن البلازما في المبيض على أمل رفع مخزون المبايض وتحسين جودة بويضات المرأة. في الواقع، معدلات نجاح تقنية حقن المبيض بالبلازما مازلت غير مشجعة حيث لا تتجاوز نسبة نجاحها ال4 بالمئة. يجب التأكيد أيضاً على أن هذه التقنية غير صالحة للنساء اللواتي بلغن سن اليأس. تقنية حقن المبايض بالبلازما بسيطة وآمنة فهي تعتمد على أخذ مواد وبلازما من دم المرأة قبل إعادة حقنها في مبيضي تلك المرأة نفسها. لتنفيذ عملية الحقن، يُمكن أن يستخدم الطبيب التصوير بالموجات فوق الصوتية أو التنظير البطني. يُمكن إستخدام البلازما الغنية بالصفائح الدموية لزيادة قدرة بطانه الرحم على إستقبال الأجنة والسماح لها بالإنغراس فيه خلال عمليات الحقن المجهري، يقوم الطبيب بحقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية في بطانة الرحم من يومين إلى 4 أيام قبل نقل الأجنة.
  2. غشاء البكارة هو عبارة عن غشاء رقيق من الأنسجة الجلدية يحيط بمدخل المهبل، يحتوي الغشاء على فتحة صغيرة أو عدة فتحات تسمح بخروج دم الحيض والإفرازات المهبلية وهو بالتالي لا يقوم بإغلاق منطقة المهبل بشكل تام. ترقيع غشاء البكارة هو تدخل جراحي يقوم بإجرائه طبيب مختص في الأمراض النسائية، الهدف من ترقيع غشاء البكارة هو حصول النزيف خلال الجماع الأول بعد الجراحة ولا توجد عادة علامات على إجراء عملية ترقيع غشاء البكارة. يوجد نوعان من الجراحة، عملية ترقيع دائمة وعملية ترقيع مؤقتة. عملية ترقيع غشاء البكارة الدائمة في عملية الترقيع الدائم لغشاء البكارة يقوم الطبيب بزراعة غشاء بكارة طبيعي جديد بإستخدام جزء صغير من الأنسجة المهبلية، تتم عملية ترقيع غشاء البكارة الدائمة في المصحة تحت التخدير الموضعي أو العام وقد تستغرق من 45 حتى 60 دقيقة. حتى يتعافى الغشاء وإستعادته مثل الطبيعي تماماً، يجب إجراء عملية ترقيع غشاء البكارة الدائمة قبل 6 أسابيع على الأقل من ليلة الزواج. عملية ترقيع غشاء البكارة المؤقتة يتم إجراء عملية الترقيع المؤقت لغشاء البكارة قبل الزفاف بأيام قليلة وتعتمد العملية على تجميع بقايا الغشاء الممزق وخياطتها معا بواسطة خيوط طبية قابلة للذوبان بعد الإلتئام. تُجرى عملية ترقيع غشاء البكارة المؤقتة في المصحة تحت التخدير الموضعيأ و العام وقد تستغرق من 30 حتى 45 دقيقة.
×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..