اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب

habeb.

Members
  • عدد المشاركات

    2
  • انضم

  • تاريخ اخر زيارة

السمعه بالموقع

0 Neutral

عن العضو habeb.

  • الرتبه
    core_member_rank_1
  1. تاريخياً، تم تعريف النجاح في التجارة من خلال صيغة بسيطة: انشاء متجر الكتروني تأمين مكان مربح لعربة التسوق الخاصة بك. الصراخ بصوت أعلى من منافسيك لجذب المزيد من حركة المرور. العمل بتكلفة أقل لتحقيق المزيد من الأرباح. وفي القرن الحادي والعشرين، لم يعد الأمر بهذه البساطة. غالبًا ما تفشل العلامات التجارية الكبيرة والصوتية في التواصل مع المستهلكين المعاصرين. يمكن أن يكون الموقع الفعلي مصدر إزعاج أكثر من كونه وسيلة راحة، ويمكن تشغيل متجر صغير بميزانية محدودة وبدون مخزون على الإطلاق. انشاء متجر الكتروني في مصر وقد أصبح هذا التحول أكثر وضوحًا خلال جائحة كوفيد-19، حيث شهد قطاع التجزئة اضطرابات كبيرة. كان أحد الآثار الجانبية غير المتوقعة للأحداث العالمية المؤسفة هو نمو المبيعات الرقمية: جرب 46% من المستهلكين في الولايات المتحدة علامة تجارية جديدة أو قدموا طلبات شراء مع تجار تجزئة جدد في العام الماضي. وفقًا لدراسة أجرتها شركة Accenture في مايو 2020، من المتوقع أن يزيد حجم المشتريات من مستخدمي التجارة الإلكترونية عديمي الخبرة أو غير المتكررين بنسبة 160% في المستقبل. سيتم تنفيذ 50% من الإنفاق عبر الإنترنت عبر الهواتف الذكية بحلول سبتمبر 2022. شهدت متاجر التجارة الإلكترونية الصغيرة زيادة بنسبة 96.5% في عدد زيارات الويب بين أكتوبر 2019 وأكتوبر 2020، حيث أبلغ أكثر من الثلث عن زيادة تتراوح بين 100% و200%. توجد الآن فرصة واسعة ومتنامية في مجال البيع بالتجزئة الرقمي - وهذه الفرص آخذة في التنوع. مع ظروف السوق المواتية أكثر من أي وقت مضى، فيما يلي دليل لإنشاء وإطلاق متجر مربح عبر الإنترنت.
  2. تاريخياً، تم تعريف النجاح في التجارة من خلال صيغة بسيطة: انشاء متجر الكتروني تأمين مكان مربح لعربة التسوق الخاصة بك. الصراخ بصوت أعلى من منافسيك لجذب المزيد من حركة المرور. العمل بتكلفة أقل لتحقيق المزيد من الأرباح. وفي القرن الحادي والعشرين، لم يعد الأمر بهذه البساطة. غالبًا ما تفشل العلامات التجارية الكبيرة والصوتية في التواصل مع المستهلكين المعاصرين. يمكن أن يكون الموقع الفعلي مصدر إزعاج أكثر من كونه وسيلة راحة، ويمكن تشغيل متجر صغير بميزانية محدودة وبدون مخزون على الإطلاق. انشاء متجر الكتروني في مصر وقد أصبح هذا التحول أكثر وضوحًا خلال جائحة كوفيد-19، حيث شهد قطاع التجزئة اضطرابات كبيرة. كان أحد الآثار الجانبية غير المتوقعة للأحداث العالمية المؤسفة هو نمو المبيعات الرقمية: جرب 46% من المستهلكين في الولايات المتحدة علامة تجارية جديدة أو قدموا طلبات شراء مع تجار تجزئة جدد في العام الماضي. وفقًا لدراسة أجرتها شركة Accenture في مايو 2020، من المتوقع أن يزيد حجم المشتريات من مستخدمي التجارة الإلكترونية عديمي الخبرة أو غير المتكررين بنسبة 160% في المستقبل. سيتم تنفيذ 50% من الإنفاق عبر الإنترنت عبر الهواتف الذكية بحلول سبتمبر 2022. شهدت متاجر التجارة الإلكترونية الصغيرة زيادة بنسبة 96.5% في عدد زيارات الويب بين أكتوبر 2019 وأكتوبر 2020، حيث أبلغ أكثر من الثلث عن زيادة تتراوح بين 100% و200%. توجد الآن فرصة واسعة ومتنامية في مجال البيع بالتجزئة الرقمي - وهذه الفرص آخذة في التنوع. مع ظروف السوق المواتية أكثر من أي وقت مضى، فيما يلي دليل لإنشاء وإطلاق متجر مربح عبر الإنترنت.
×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..