اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب

tayeh10

Members
  • عدد المشاركات

    3
  • انضم

  • تاريخ اخر زيارة

السمعه بالموقع

0 Neutral

عن العضو tayeh10

  • الرتبه
    core_member_rank_1
  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته, حبيت فقط ان انوه الى نقطة مهمة وهي عند تحويل لغة الموقع الى الانجليزية فان القالب يبقى من اليمين لليسار واقصد ان الموقع لا ياخذ الاعدادات من ملف blue_style_en.css الموجود في مجلد yalla_themes\default بل يبقى على اخذها من الملف blue_style_ar.css ما يؤدي الى الاضطرار الى اعادة تسمية ملف blue_style_en.css الى blue_style_ar.css لكي يتحول الموقع من اليسار الى اليمين وايضاً نفس المشكلة مع الصور en_depro_button_search.png و en_depro_button_send.png ارجوا اخذ هذه النقطة في عين الاعتبار في التحديثات للسكربت. وبارك الله فيك على هذا السكربت الروعة.. بالتوفيق..
  2. مشكور اخي الكريم على الدعم الفني وبارك الله فيك.. شرح سليم 100% والطريقة نجحت.. بالتوفيق..
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته, أولاً أهنئ مبرمج السكربت على هذا السكربت الرائع جداً واتمنى له دوام الصحة والعافية.. قمت بتجربة السكربت وهو رائع جداً بكل معنى الكلمة, واريد فقط ان استسفر بخصوص الاقسام الفرعية التي تظهر في الصفحة الرئيسية وهي فقط 5 واريد ان تعرض كلها بدون قيود فكيف يمكنني فعل ذلك؟ بانتظار الرد.. والله الموفق..
×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..