اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب

أبو مجاهد

Members
  • عدد المشاركات

    2
  • انضم

  • تاريخ اخر زيارة

السمعه بالموقع

0 Neutral

عن العضو أبو مجاهد

  • الرتبه
    core_member_rank_1
  1. بارك الله فيك اخي العزيز على الرد عند تطبيق ما قلته لي اخي العزيز انظر كيف اصبحت الصفحة http://nnw1.org/softs/ اضف الى ان القوائم والصور ظلت عربية والاعلانات كونت صفحة وحدها بالتمدد اخي هل بالامكان ان ازيل روابط التحميل وان لا تكون ضرورية اي انني اريد ان اضع المقال ( البرنامج ) بروابطه مثل myegy وغيرها ايضاً عند تعديل البرنامج تتغير الارقام التي وضعتها من 1 الى 0 تلقائي والصور عند سحبها من مواقع خارجية لا تظهر الا في لوحة التحكم عند صورة البرنامج عند التعديل وفي الموقع تظهر اكس وبارك الله فيك على الجهد الطيب اخوك ..
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاخوة الافاضل ركبت سكربت مكتبة البرامج الذكية وهو سكربت طيب للغاية على ما يبدو واعجبني كثيرا بارك الله في من قام بالاشراف عليه ولكن للاسف عندما حولت اللغة انجليزي http://nnw1.org/softs/ ظلت القوائم عربية ولم تتحول قائمة البرامج لليسار كما في موقع ياللا يا شباب ما حل المشكلة وجزاكم الله كل خير ارجو الافادة بارك الله فيكم
×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..