اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب

M.elho

Members
  • عدد المشاركات

    42
  • انضم

  • تاريخ اخر زيارة

السمعه بالموقع

0 Neutral

1 متابع

عن العضو M.elho

  • الرتبه
    core_member_rank_5

البلد

  • الإقامة
    أصل الصعيد
  1. إن شاء الله تقوم بالسلامة وربنا يطمنى عليها أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيها أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيها أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيها أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيها
  2. الاختلافات الواضحة في اراء الفقهاء وعلماء الدين أكبر دليل على مدى الفساد الذي وصلنا إليه -فمن كان منهم لايزال على علاقه بالنظام من خلال منصب حصل عليه بالتعيين لا بالكفاءه إما أن يحرم وإن كان ماذال بقلبه شيىء من مخافة الله يتلاعب بالألفاظ -أما من استبعد عن المناصب فيحلل ولكن يخفف من لهجتة حسبنا الله ونعم الوكيل جذاك الله خير أخي الساهر
  3. الليلة عيد ميلاد الليلة تغني الطيور عبر مر العصــــور عيد تغنت به الالسنة... والاشعار وعم الخير علي كل صديق وجار منتديات ياللا يا شباب ترحب بعيد ميلادك بالورود والازهار يلا نباركــ لـــ بنت مصرية ونهديها أحلى كيكة وهذه هديتي المتواضعة ان شاء الله تعجبك وأبارك لها بيوم ميلادها وأطلب من الله أن يحفظك وأن يحقق لكي ما تتمنيه في عامك الجديد إن شاء الله رب العالمين وأقولها كل عام وانتي بخير وإلي الله أقرب
  4. أسال رب العرش العظيم ان يشفي والدك ويقومهة بالسلامة ا شاء الله

  5. - اللهم اجعل خير أعمالنا خواتمها، وخير أعمارنا أواخرها، وخير أيامنا يوم نلقاك. اللهم اغفر لنا ما مضى وأصلح لنا ما بقي.

    - اللهم اجعل يومنا خيراً من أمسنا، واجعل غدنا خيراً من يومنا، وأحسن عاقبتنا في الأمور كلها، وأجرنا من خزي الدنيا وعذاب الآخرة.

    - اللهم إنك عفو تحب العفو فاعفُ عنا.

  6. سبع قواعد حيكون تطبيقهم ونشرهم شغي الشاغل جزاك الله خير اخي وصديقي الساهر وجعله في ميزان حسناتك
  7. فعلا مصر محتاجة للمؤسسة دي بس من أكثر من 20 سنة ماضية أخي وصديقي لك كل الحق في أن تحزن بس المهم ان اليأس ميصيكش ولن يغير الله ما بقوما حتى يغير ما بأنفسهم.
  8. أخي في الله أحمد ألف حمد وشكر لله عز وجل على شفاء والدك وأسأل الله أن لا يصيبك بمكروه في عزيزا اليك.
  9. إذا صدع الأذان بكل وادي ..

    وجلجل في الفضاء صوت المنادي ..

    ذكرت أحبتي ورفعت كفي ..

    دعوت الله من عمق الفؤادي ..

    عسى ربي يظللكم بعرش ..

    عظيم الشأن في يوم التنادي ..

    ويجمع شملنا في دار سعد ..

    وجنات وأنهار مداد ..

  10. في البدايه اهنيك على بدئك للسلسله واتمنا ان تحقق لك اهدافك وتساب عليها ان شاء الله عندي سؤال ايه رأيك في واحد موظف في هيئه خدميه مشتغله بخدمة الجمهور (وظيفة حلال - القاعدة الاولى) يصلي ويصوم ومعفي اللحيه وقارء جيد للفقه والتفسير والعلوم الدينة ومشتغل بالتجارة ايضا ودائم ذكر التوكل على الله (توكل على الله - القاعدة الثانية) لايعطي للوظيفه ادنى اهتمام إلا أنها ساعات تمضي لكي يلحق بعمله الاخر - التجارة - على استعداد ان لا يذهب إلى الوظيفه إذا تعارضت مع ظروف التجارة وفي نفس الوقت دون ان يغيب رسميا. واخر الشهر يحصل على الراتب ذيه ذي اي حد مدعوك في العمل (الاخلاص - القاعدة الثالثه - غابت للاسف). يترى الراتب ده حلال ولا لأ فالوظيفه حلال وهو دايم ذكر الله والتعلم (بلاش التعلم نقول القراءة) في العلوم الدينيه المختلفه. اسف على الإطاله..
  11. اول مره تهزني في رحلاتك كانت رحله صعبه بجد بس مظنش أن (محمود) ينساك يوم السؤال وأن كنت خايف أنه ينساك دعمة أكتر بطاعة الله ومد يد العون لكل من حولك اما اصحابك أكيد مش حيبخلوا عليك بالدعاء وذكرك بكل خير مدام كان ليهم نصيب من (محمود). جزاك الله كل خير ووفقك وإيانا إلى حسن الاعمال وحسن الاخرة.
  12. اللهم أرزق قارئها فتوح العارفين و صحبة الصالحين و شهادة المجاهدين وعلوم الانبياء وعمر نوح وبشرى يعقوب وقوة موسى و غنى سليمان وحلم إيراهيم وصبر ايوب وبلاغة هارون وشفاعة محمد (صلى الله عليه وسلم )

  13. اهلاوسهلا بيك اخى الكريم

  14. جزاك الله خير حياتي من أجل ربي على الدعاء الجميل ويجعله في ميزان حسناتك و عقبالك
×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..