اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب

zekozeko

Members
  • عدد المشاركات

    3
  • انضم

  • تاريخ اخر زيارة

السمعه بالموقع

0 Neutral

عن العضو zekozeko

  • الرتبه
    core_member_rank_1
  1. سيتم اليوم الخميس الموافق 18/3/2010 تكريم د.أيمن محمد عبد المنعم وكيل وزارة الصحة بقنا كوكيل وزارة الصحة المثالي لعام 2009 , وذلك في مقر نقابة الأطباء بدار الحكمة بالقاهرة ... الساعة السادسة مساءً تم حذف باقي الجملة من قبل الادارة لوجود تعدي بالقول
  2. السيد wearebad.88 ماذا تعرف عن صندوق صحة الأسرة حتى تدعي أنه كيان مستقل عن المديرية !!! فوحدات صحة الأسرة المنتشرة بالمحافظة والمتعاقدة مع هذا الصندوق ذاقت الأمرين في تعديل وتبديل طرق المحاسبة أكثر من مرة حتى استقر الرأي داخل الصندوق على النظام الساري حالياً والذي يعطي الموظف الكبير بالوحدة 8 جنيه حوافز شهرية !!! والله 8 جنيه رغم أن هذا الموظف في ظل النظام السابق كان يحصل على 300 جنيه , والصندوق المذكور كان يستولي على ثلث ثمن بيع الدواء للمرضى وهو حق أصيل للوزارة والمديرية ويضيفه لميزانيته , هذا وأكثر مما يضيق المجال لسرده في هذه المساحة , فهل كان المطلوب من وكيل الوزارة أن يقف مكتوف الأيدي أمام الكيان المستقل الذي يستولي على حقوق العاملين ومجهوداتهم داخل وحداتهم ويضيفها لميزانيته ليدفع منها بعد ذلك الحوافز الهزيلة للعاملين بتلك الوحدات , أم يفرض سيطرته على الصندوق حتى يأتي بحقوق هؤلاء العاملين التي ضاعت في عهود سابقة بحجة (لا ولاية للمديرية على الصندووٌ) , ولو كان قد فرض اسلوب البلطجة على الصندوق فلمن يتبع الصندوق؟ ولماذا لم تدافع الجهة المالكة للصندوق - والتي هي مستقلة كما تقولون ولا ولاية لأحد عليها - لماذا لم تدافع ضد هذا البلطجي وتوقفه عند حده لو كان بلطجياً ويمارس الإدارة بالبلطجة ضد الابن المدلل الصندوق - كفى كذباً - ولكن لأن هذه الجهة تتبع وزارة الصحة التي تتبعها مديرية الصحة فقد سكتت ولزمت الصمت لأنها تعلم تمام العلم أن الرجل يتصرف إدارياً بمنتهى الاحترافية والالتزام الإداري , وإلا بالله عليكم فسروا لنا صمت الجهة المالكة للصندوق... أما عن انتداب مدير الصندوق من المديرية إلى الصندوق فهو بانتدابه لم يستقل ويعلن جمهورية داخل الجمهورية ولكنه موظف داخل منظومة وزارة الصحة ولم ينتدب مثلاً لوزارة الري !!! وأعتقد وهذا عين الصواب أن أي كيان داخل المحافظة يتبع وزارة الصحة يجب أن يتبع مديرية الصحة بالمحافظة والتي هي ممثل الوزارة بالمحافظة , والدليل على ذلك أن المديرية من حقها التفتيش على أعمال الصندوق بل والتحقيق مع المخالفين فيه والأدهى من ذلك أن العاملين المنتدبين للصندوق يحصلوا على ماهياتهم من المديرية - وغير ذلك الكثير - الذي يثبت بما لا يدع مجالاً للشك تبعية الصندوق للمديرية وليس لأي جهة خارجها تحت مظلة وزارة الصحة , وبالتالي فالأولى أن يحصل مدير الصندوق على أجازاته من المديرية التي يتبعها إدارياً. نرجو الرد على هذا الكلام حتى تتضح الصورة لدى أعضاء المنتدى.
  3. ماذا فعل الأخ يوسف رجب لتقدمون له الشكر الجزيل سوى أنه نقل خبر من صحيفة , أما التعليقات التي تمت على هذا الخبر فكلها تدل علىحذفت اداريا وياليتهم صبروا حتى تنتهي لجنة تقصي الحقائق من عملها ثم يعلقون !!! وعلى العموم ما تفسيركم أيهاحذفت اداريا على وجود الرجل في عمله بصفة طبيعية حتى اليوم ؟ ابحثوا عن حذفت اداريا فعلاً بينكم أيها الشجعان المغاوير الذين جبنوا عن الكلام حتى أتت صحيفة لتنقل اتهامات (مجرد اتهامات) والمتهم بريء حتى تثبت إدانته , ولكن تلك حذفت اداريا التي سمحت لكم بإصدار الحكم على الرجل قبل التحقيق وقبل كشف الحقائق , إلى متى هذا حذفت اداريا؟ يارجال ياشجعان!!!
×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..