اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - القابضة لمياه الشرب نضع خطة طوارئ عاجلة للتعامل مع نوة الأمطار

Recommended Posts

news_1584525718_9973.jpg

قال المهندس ممدوح رسلان، رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، إن الشركة تضع خطة طوارئ لمواكبة تساقط الأمطار على المناطق المختلفة.


وأوضح رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، خلال لقاء خاص على برنامج صباح البلد مع الإعلامية هند النعسانى عبر فضائية صدى البلد، أنه يتم التنسيق الكامل مع هيئة الأرصاد الجوية فى حالة تساقط الأمطار ومعدل قوتها وأماكنها أيضا.


ولفت المهندس ممدوح رسلان، إلى أن خطة الطوارئ العاجلة التى تتبناها الشركة فى حالة تلقيها بيان من هيئة الأرصاد الجوية بشأن قدوم نوة أمطار نبدأ فى الفور بتجهيز المعدات الخاصة وذلك من قبل سقوط الأمطار لتجهيز كافة الاستعدادات لها.


وتابع، رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي بأن خطة الشركة للاستعداد لموجة الأمطار تتكون بمجرد أن تخبرهم الأرصاد بالنوة من 12 : 24 ساعة وتمركزها فى أماكن معينة فى الأنفاق والكبارى.


عرض برنامج "صباح البلد" والمذاع على قناة "صدى البلد" اليوم الأربعاء حوارا هاما مع المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي.


برنامج "صباح البلد" يترأس تحريره الكاتب الصحفى احمد حمدى ويعرض على شاشة صدى البلد يوميا، ويقدم العديد من الفقرات المتنوعة وحالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة، بالإضافة إلى جولة حول العالم لمتابعة كل ما هو جديد من مواقف وطرائف.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..