اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - الصحة ليس هناك بؤر لكورونا في مصر واستعداد تام في مستشفيات الحميات

Recommended Posts

news_1584534101_1705.jpg

قال الدكتور خالد مجاهد، المتحدث باسم وزارة الصحة، إن عدد الحالات المصابة بفيروس كورونا وصل إلى 196 اصابة، وهناك 6 حالات وفاة حتى الأمس، وأن المصابين بالفيروس متواجدون في مستشفيات العزل الصحي ويتلقون الرعاية اللازمة، وأن الحالات أغلبها مستقر فيما عدا حالتين.


وتابع الدكتور خالد مجاهد، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "صباحك مصري"، الذي يذاع على قناة mbc masr 2، أن يتم اتباع كل الإجراءات الوقائية العالمية للحماية من الفيروس والتشديد عليها، موضحًا أن ليس هناك بؤر للمرض في مصر، وأنهم يتلقون كل الاتصالات على الخطوط الساخنة 105 و 15335.


وأضاف المتحدث باسم وزارة الصحة، أن مستشفى الحميات الموجودة في كل محافظة جاهزة لاستقبال كل الحالات لعمل الكشف المبدئي وسحب العينة.


وناشد المواطنين على اتباع الإجراءات الوقائية في العزل الذاتي، وأن الدولة ليست فقط المسؤولة عن الحماية فهي تتحمل الجزء الأكبر ولكن هناك مسئولية على المواطنين في الحفاظ على نفيه واتباع تعليمات النظافة العامة وعدم الاختلاط، مشيرًا إلى أن كل القرارات التي اتخذتها الدولة كانت من أجل حماية المواطنين دون الأخذ في الاعتبار لأي مصالح أو خسائر.


وأكد على أن بدأت كثير من الدول السيطرة على الأوضاع والنجاة بنسبة كبيرة من الهلاك من هذا الفيروس ولكن كان بالتزام شعبها وتعاونهم معهم، وأنه تم الانتهاء من الحجر الصحي لـ 3000 شخص من شركة بترول.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..