اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - متحدث الصحة حالة كل مصابى كورونا مستقرة باستثناء اثنين

Recommended Posts

news_1584537742_8881.jpg

كشف الدكتور خالد مجاهد، المتحدث باسم وزارة الصحة والسكان، عن حالة المصابين الموجودين بمستشفيات العزل، مشيرًا إلى أن حالتهم الصحية مستقرة فيما عدا حالتين غير مستقرتين، داعيًا لهم بالشفاء العاجل.


وأضاف مجاهد خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباحك مصري" المُذاع على فضائية "إم بي سي مصر ٢"، أنه يتم التشديد على اتباع الإجراءات الوقائية في أماكن العزل أو جميع منافذ البلاد الجوية والبحرية والبرية، مشددًا على أن جميع مستشفيات الحميات على مستوى الجمهورية تستقبل أي مواطن يعاني من ارتفاع في درجات الحرارة ويتم تشخصيه من قبل المعامل المركزية.


وناشد المواطنين باتباع الإرشادات الوقائية للشخص المخالط له ولأسرته للحفاظ على نفسه، مؤكدًا أن جزءًا كبيرًا من حماية المواطن وأسرته يقع على مسئوليته، مشيرًا إلى أنه ليس هناك أي داعى للتجمعات والنزول للمقاهي والمولات، مشددًا على أن كل الإجراءات الوقائية التي تم اتخاذها من قبل الدولة هدفها تقليل الاختلاط لمنع انتشار العدوى بفيروس كورونا، وهدفها مصلحة المواطن في المقام الأول.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..