اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

الإحصاء مليون طفل يحصلون على معاشات الحكومة سنويًا

Recommended Posts

news_1584544349_1367.jpg

أظهرت أحدث تقارير الجهاز المركزى للتعبئة العامة والإحصاء، أن الحكومة تنفق ما يقارب الـ 100 مليون جنيه سنويًا معاشات للأطفال ما بين أطفال أيتام أو مجهولى النسب، وأطفال المطلقة والمسجون، استفاد منها أكثر من مليون طفل خلال عام.


ولفت تقرير الإحصاء، إلى أن إجمالى المعاشات التى صرفتها الحكومة سنويًا على الأطفال الأيتام أو مجهولى الأب أو الأبوين بلغت 25.7 مليون جنيه استفاد منها 28 ألف طفل، معظمهم بمحافظات المنيا والإسكندرية والقاهرة بالترتيب.


وأضاف الإحصاء، أنه جاء فى مرتبة لاحقة، معاشات أطفال المطلقة إذا تزوجت أو سجنت أو توفيت بقيمة قدرها 25 مليون جنيه فى السنة، استفاد منها نحو 31 ألف طفل، تركز العدد الأكبر منهم بمحافظات القاهرة والمنيا والاسكندرية بالترتيب، بينما كان العدد الأكبر من المعاشات المنصرفة للأطفال سنويًا لصالح أطفال المسجون بقيمة 1.2 مليون جنيه استفاد منها 715.3 ألف طفل غالبيتهم بالقاهرة والدقهلية.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..