اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - عدسة الفتح ترصد خلو شوارع الطالبية من المواطنين وإغلاق المحلات التجارية

Recommended Posts

news_1584728595_5270.jpg

رصدت عدسة "الفتح" خلو شوارع الطالبية من المواطنين وإغلاق المحلات التجارية، بعد الحملة التي شنها الحي بالتنسيق مع رجال الأمن، لتنفيذ قرار غلق المحلات التجارية والكافيهات علي نطاق حي الطالبية من الساعة 7 مساء إلى الساعة 6 صباحا، وذلك في إطار مواجهة انتشار فيروس كورونا.


وكان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أصدر قرارًا ينص في مادته الأولى على: "تُغلق ابتداء من الساعة السابعة مساءً وحتى الساعة السادسة صباحاً أمام الجمهور، بكافة أنحاء الجمهورية حتى يوم 31/3/2020 جميع المطاعم والمقاهي والكافيتريات والمراكز التجارية (المولات التجارية)، وما يُماثلها من المحال والمنشآت التي تهدف إلى بيع السلع التجارية أو تقديم المأكولات أو الخدمات أو التسلية أو الترفيه، ووحدات الطعام المتنقلة.


وأشار القرار في مادته الثانية إلى أنه لا يسرى حكم المادة الأولى من هذا القرار على خدمات توصيل الطلبات للمنازل، وجميع الأماكن التي تبيع السلع الغذائية مثل المخابز ومحال البقالة، وكذلك الصيدليات والسوبر ماركت سواء المتواجدة بالمراكز التجارية وخارجها.


ونص القرار في مادته الثالثة على نشر هذا القرار في الجريدة الرسمية وعلى الجهات المختصة تنفيذه.


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..