اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - تشريعية البرلمان تطالب بتشديد الرقابة على الصيدليات لهذا السبب

Recommended Posts

news_1584772007_2509.jpg

أكدت عبلة الهواري عضو لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، على ضرورة تشديد الرقابة من جانب وزارة الصحة على الصيدليات لعدم خروج أي دواء مرتبط بفيروس الكورونا الا عن طريق روشتة من طبيب معالج بعد أن انتشرت شائعات حول كون دواء الملاريا يعالج من فيروس كورونا.


وقالت "الهواري" في تصريحات لها إن عدد كبير من المواطنين قاموا بالتوجه إلى الصيدليات وشراء كميات كبيرة من دواء الملاريا الخاص بعلاج المفاصل وامراض العظام مما أدى إلى وجود عجز في هذا الدواء، وسبب مشكلة لدى مرضى العظام بشكل عام.


وطالبت عضو مجلس النواب، المواطنين بضرورة الالتزام بتوجيهات وزارة الصحة وعدم الانسياق وراء الشائعات، متابعة،" أنه بفرض أن هذا الدواء يعالج من كورونا فانت كمواطن لا تستطيع أن تاخده دون أن ترجع إلى الطبيب المعالج مع العلم أن هذا الدواء به اثار جانبية خطيرة".


واشارت النائبة إلى أن الحكومة قامت بجهود كبيرة من خلال اتخاذ إجراءات استباقية لمواجهة فيروس كورونا المستجد، مشيدة بجهود الاطباء الأبطال في مواجهة المرض وتقديم العناية والرعاية للحالات المرضية.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..