اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مخاوف من تفشي كورونا العراق يفرض حظر تجول لأسبوع

Recommended Posts

news_1584894761_6648.jpg

أعلنت وكالة الأنباء العراقية على "تليغرام"، أن خليتي الأزمة الحكومية والبرلمانية اللتين أنشئتا لمتابعة تطورات فيروس كورونا، قررتا استمرار حظر التجول في البلاد إلى السبت المقبل. كما تقرر استمرار تعليق الرحلات الجوية لغاية مساء السبت المقبل، وإعادة تقييم الوضع حسب الموقف الوبائي، واستمرار تعطيل الدوام الرسمي في المؤسسات التعليمية والتربوية إلى مساء السبت المقبل أيضا.

وكانت لجنة الصحة والبيئة البرلمانية في العراق، أكدت في وقت سابق، أن قرارات مهمة حول وباء كورونا ستصدر اليوم الأحد، من الاجتماع المشترك لخليتي الأزمة الحكومية والبرلمانية، مشيرة إلى أن الوضع الوبائي أصبح خطرا جدا وعلى المواطن أن يعي حجمه وأن يكون على قدر المسؤولية لتجاوز الأزمة.

وقال عضو اللجنة فالح الزيادي، إن "الوضع الوبائي أصبح خطرا جدا، واليوم هناك اجتماع حاسم وقرارات مهمة ستصدر من الاجتماع المشترك اليوم لخليتي الأزمة الحكومية والبرلمانية"، مبينا أن "هناك إشكالات كبيرة بقضية احتواء كورونا منها عدم التزام وتعاون المواطن وضبط سلوكه بالالتزام بالتعليمات والإرشادات إضافة إلى ضعف الإمكانيات الصحية لدينا وعدم قدرة المستشفيات والبنى التحتية على احتواء الأعداد الكبيرة من الإصابات بحال تفشي المرض"، وفق ما نقله موقع السومرية نيوز.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..