اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

رئيس هيئة الأسرى الفلسطينين يحذر من مأساة إنسانية في سجون الاحتلال

Recommended Posts

news_1584899642_8798.jpg

طالب رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين الفلسطينيين اللواء قدري أبو بكر اليوم الأحد، الأمين العام للأمم المتحدة انطونيو جوتيرش بالضغط على سلطات الاحتلال لإطلاق سراح الأسرى الفلسطينيين، تجنبا لوقوع مأساة إنسانية في السجون، في ظل تفشي فيروس "كورونا" المستجد.

وقال أبو بكر - في بيان صادر عن الهيئة، أوردته وكالة الأنباء الفلسطينية /وفا/ - إن العديد من دول العالم المهددة بوباء كورونا عمدت مؤخرا إلى إطلاق سراح أعداد كبيرة من السجناء تجنبا لانتشار الفيروس في السجون، ووقوع أعداد كبيرة من الضحايا.

وأضاف: "حكومة الاحتلال وبمنتهى العنصرية واللا أخلاقية أعلنت عن توجهها لإطلاق سراح أكثر من 500 سجين إسرائيلي جنائي، بهدف تقليص الاكتظاظ في السجون، تجنبا لانتشار الفيروس، فيما تجاهلت الأسرى الفلسطينيين الذين يحتجزون في معتقلات مكتظة، بينهم أكثر من 700 أسير مريض و200 طفل وعشرات المسنين والنساء، في ظل صمت المجتمع الدولي ومؤسساته حيال معاناة المعتقلين الفلسطينيين والخطر الذي يتهدد حياتهم بعد تفشي هذا الوباء بالمئات من بينهم جنود ومحققون".

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..