اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

وصول 9 طائرات روسية على متنها 100 مختص إلى إيطاليا لمكافحة كورونا

Recommended Posts

news_1584954470_8925.jpg

أعلنت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الاثنين، وصول آخر طائرتين إلى إيطاليا مع أطباء عسكريين روس ومعدات، بهدف تقديم المساعدة في مكافحة فيروس كورونا المستجد المسبب لمرض "كوفيد-19".


وجاء في بيان الوزارة: "وصلت الفرقة الطبية الثامنة، وطائرة النقل العسكري التاسعة من طراز آي
إل76-، التابعة لقوات الفضاء الروسية مع مجموعة من المختصين العسكريين ومعدات خاصة في مجال التعقيم، إلى القاعدة الجوية الإيطالية، براكتيك دي ماري، الواقعة على بعد 30 كيلومترا جنوب غرب روما".


وأعلنت وزارة الدفاع الروسية، أمس الأحد، إرسال سرب طائرات نقل عسكرية، مجهزة بمعدات ومتخصصين في مجال الفيروسات إلى إيطاليا، بهدف تقديم المساعدة في مكافحة فيروس كورونا المستجد.

وأفاد بيان الوزارة بأنه قد تم تجهيز نحو 100 متخصص في مجال مكافحة الفيروسات، بينهم خبراء بارزون في مجال علم الفيروسات من وزارة الدفاع الروسية، للسفر إلى إيطاليا بهدف تقديم المساعدة.

وقد أعلن رئيس الوزراء الروسي ميخائيل ميشوستين في وقت سابق اليوم، تسجيل 71 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا في البلاد خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية، ليرتفع بذلك إجمالي عدد المصابين إلى 438 شخصا.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..