اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

ترمب يعلن حالة الطوارئ الطبية بسبب كورونا ويستعين بالحرس الوطني

Recommended Posts

news_1584974770_9105.jpg

أعلن الرئيس الأميركي دونالد ترمب، مساء الأحد، حالة الطوارئ الطبية في الولايات المتضررة من فيروس كورونا،مستعينا بالحرس الوطني .
والولايات المتضررة من الفيروس هي: واشنطن ونيويورك وكاليفورنيا،حيث ينتشر فيها الوباء بصورة متزايدة يوميا، وأصبحت تتطلب الحاجة الطبية فيها الى اكثر ما يمكن لتغطيه سعة المستشفيات والمراكز الطبية.
وقال ترمب في مؤتمر صحفي بالبيت الأبيض إنه أمر وكالة إدارة الطوارئ الأميركية بإنشاء مستشفيات فدرالية مخصصة لحالات الطوارئ بسعة ألف سرير في ولاية نيويورك وألفَي سرير في كاليفورنيا وألف سرير في واشنطن.
وتزايدت حالات الإصابة بفيروس كورونا في ولايتين جديدتين هما لويزيانا وأوهايو، حيث أعلنتا حظرا موسعا للتجول للحد من انتشار الفيروس، وفي احدث تقرير طبي يخضع واحد من بين كل ثلاثة أميركيين تقريبا لأوامر بالبقاء في المنزل.
وعلى صعيد متصل، قال ترمب إنّه "مستاء قليلاً" من موقف الصين حيال انتشار فيروس كورونا المستجدّ ، مضيفا ان لدى بكين معلومات مسبقة عن الفيروس الذي انتشر بقوة في مدينة ووهان ولكنها لم تشارك أميركا أية معلومات حول هذا الوباء القاتل. وشدّد ترمب على أنّ السلطات الصينيّة "كان ينبغي أن تُعلمنا"، مُكرّراً عبارة "الفيروس الصيني" التي تزعج النظام الصيني بشدّة.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..