اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

الخدمات الإدارية تدعم العمالة غير المنتظمة بـ200 ألف جنيه

Recommended Posts

news_1585032428_9164.jpg

أعلن هشام فاروق المهيري، رئيس النقابة العامة للعاملين بالخدمات الإدارية والاجتماعية، ونائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر لشئون موظفى الدولة، أن النقابة قررت دعم صندوق رعاية العمالة غير المنتظمة بوزارة القوى العاملة بمبلغ ٢٠٠ ألف جنيه.


ويأتي ذلك استجابة لما وجه به الرئيس عبد الفتاح السيسي بأهمية تضافر كافة جهود الدولة بمؤسساتها وأجهزتها ومؤسسات المجتمع المدني وكافة المصريين بكافة شرائحهم، للتعامل مع أزمة فيروس كورونا المستجد، ودعما للإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الدولة تجاه الحد من انتشار هذا الفيروس، وأيضا تدعيما لصندوق رعاية العمالة غير المنتظمة بوزارة القوى العاملة من أجل مساندة هؤلاء العاملين في مواجهة تداعيات الأزمة.


وأكد رئيس النقابة، أن هذا الإجراء يأتي من خلال الدور الوطني للنقابة العامة في الوقوف ومساندة الدولة في إجراءاتها نحو مواجهة هذه الأزمة، مشيدا بالدور الكبير للحكومة المصرية الذي قامت به في التعامل مع الأزمات سواء في التغيرات المناخية السيئة التي تعرضت لها مصر، وفي مواجهة انتشار فيروس كورونا.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..