اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

ارتفاع مخزون النفط الخام الأمريكي خلال الأسبوع الماضي

Recommended Posts

news_1585082446_1737.jpg

يتوقع المحللون إعلان ارتفاع مخزون النفط الخام لدى الولايات المتحدة خلال الأسبوع الماضي بمقدار ثلاثة ملايين برميل إلى 7ر456 مليون برميل.

ونقلت وكالة "بلومبرج" للأنباء عن بيل أو جرادي كبير محللي الأسواق في شركة "كونفلوانس إنفستمنت مانجمنت" القول إنه من المتوقع ارتفاع المخزون في ظل تراجع الطلب، مضيفا: "مع إغلاق حدود العديد من الولايات، سنراقب عن كثب طبيعة بيانات الإمدادات النفطية".

وأضاف "هناك فترة أسبوعين تفصل بين استخراج النفط من الحقول، ووصوله إلى المستودعات، لذلك ستكون الأسابيع المقبلة شديدة الأهمية".

كما يتوقع المحللون تراجع معدل استغلال الطاقة التشغيلية للمصافي في الولايات المتحدة بمقدار 4ر0 نقطة إلى 86% خلال الأسبوع الماضي.

ويتوقع المحللون تراجع مخزون البنزين بمقدار مليوني برميل إلى 8ر238 مليون برميل، في حين تراجع مخزون الديزل (السولار) بمقدار 6ر1 مليون برميل إلى 123 مليون برميل.


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..