اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

شعبة الخضروات والفاكهة أسعار الليمون لم تتأثر بسبب كورونا والكيلو بـ8 جنيهات

Recommended Posts

news_1585122627_9006.jpg

شهدت الأيام الماضية اقبالا كبيرا من المواطنين على الليمون وذلك نظرا لأهميته في الوقاية من فيروس كورونا خاصة وانه من العناصر الهامة للتطير وزيادة المناعة لدى الانسان .


وكشف حاتم النجيب نائب رئيس شعبة الخضروات والفاكهة بالغرفة التجارية بالقاهرة ان هناك زيادة في مبيعات الليمون بالسوق تخطت 30 % خلال الأسبوع الماضى على وذلك لما يتمتع به من فوائد طبية خاصة زيادة قوة المناعة للتصد ى للفيروسات واحتوائه على فيتامين سي .


وأضاف النجيب في تصريحات صحفية، أن أسعار الليوم الجملة تتراوح بين 8 – 13 جنيها للكيلو ، مشيرا الى أن السوق به كميات تكفى احتياجات المواطنين من الليمون وانه لا حاجة للتخزين المبالغ فيه حيث انه يتسبب في رفع الأسعار ولذلك نناشد المواطنين بضرورة ان يحصلوا على كفايتهم اليومية او الأسبوعية المعتادة من السلع وانه لا تخوف من نقص سلع خاصة بالاكل او الشرب من السوق .


وشدد النجيب على ان السوق يعمل بكامل طاقته ولا يوجد اى تأثر من حيث الإجراءات الاحترازية ، مطالبا المواطنين بعدم التهافت على السلع ، وعدم الانسياق وراء اى استغلال لتجار برفع الأسعار الغير مبرر : قائلا : : لو عرفنا أن فيه صنف ناقص فى منطقة أو تاجر يستغل الظروف ويرفع الأسعار نحن كتجار فى سوق العبور على استعداد لان نذهب إلى تلك المناطق ونبيع هناك بسعر الجملة



الجدير بالذكر أن شعبة الخضروات والفاكهة بالغرفة التجارية بالقاهرة أعلنت فى وقت سابق أن أسعار الخضروات والفاكهة شهدت استقرارا هذا الموسم بنسب متفاوتة بين كل صنف من الأصناف.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..