اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

سفارة مصر بعمان عودة المصريين لم يتقرر نهائيا

Recommended Posts

news_1585122405_6679.jpg

أعلنت سفارة مصر بسلطنة عمان في بيان عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" أن موعد عودة المصريين نهائيا لم يتقرر بعد، محذرة من عمليات نصب انتشرت عبر مواقع السوشيال ميديا.


وتابع البيان أن السفارة تعمل على ترتيب رحلة عودة استثنائية للراغبين فى العودة إلى مصر، وهذه الرحلة مستثناة من قواعد غلق المطارات ووقف الطيران وليست رحلة إجلاء.


وأضافت السفارة أنه لم يتم تحديد مكان الحجز ولا ثمن التذكرة ولا موعد الرحلة حتى الآن، وسيتم الإعلان على صفحة السفارة عما يتقرر، مشيرة إلى أن الرحلة فى اتجاه واحد فقط (مسقط- القاهرة) وبتذكرة، والرحلة للمواطنين المصريين فقط.


كما أهابت السفارة بمواطنيها المقيمين بسلطنة عمان، بأنه سيتم تطبيق إجراءات الحجر الصحى فور الوصول إلى مطار القاهرة.


ونبهت على الأساتذة أعضاء الهيئتين الإدارية والتدريسية بالمدارس الالتزام بالتعميم الصادر عن وزارة التربية والتعليم العمانية بعدم السفر خلال فترة تعليق الدراسة.


وحذرت السفارة من المجموعات والمواقع التى فتحت للتسجيل أو جمع بيانات أو حجز أو غيره بخلاف صفحة السفارة، موضحة أنها ليست إلا عمليات نصب وإحتيال، وغير قانونية، ويتم إبلاغ السلطات القانونية لاتخاذ اللازم بشأنها.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..