اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

الخارجية الفلسطينية تطالب بالإفراج عن الأسرى لحمايتهم من كورونا

Recommended Posts

news_1585146384_8006.jpg

طالبت وزارة الخارجية الفلسطينية، اليوم الأربعاء، بالإفراج الفوري عن جميع الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال، وتوفير الحماية الصحية لهم من فيروس كورونا.


وحذرت الوزارة في بيان صحفي، من سياسية الاهمال الطبي التي تمارسها مصلحة إدارة سجون الاحتلال بحق الأسرى، ولاسيما في ظل تفشي وباء كورونا، مؤكدة أنها تتناقض تماما مع الالتزامات التي يفرضها القانون الدولي واتفاقيات جنيف ومبادئ حقوق الإنسان على الاحتلال، القوة القائمة بالاحتلال، وتشكل انتهاكا صارخا للمواثيق الدولية ذات الصلة، ترتقي لمستوى الجرائم.

وحملت الوزارة الحكومة الصهيونية المسؤولية الكاملة والمباشرة عن حياة وصحة الاسرى، مؤكدة أنها تواصل متابعتها لأوضاعهم الصحية في ظل تفشي هذا الوباء مع الأطراف الدولية المعنية، وخصوصا الصليب الأحمر الدولي، حيث تقوم البعثة في جنيف باستمرار بمتابعة هذا الملف الهام لتوفير أعلى درجات الحماية الصحية للأسرى.


وطالبت الوزارة المجتمع الدولي بممارسة جميع الضغوط على الاحتلال للإفراج الفوري عن الأسرى حماية لحياتهم وصحتهم.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..