اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

تونس تؤكد مواصلة الجهود لإجلاء رعاياها العالقين بالخارج

Recommended Posts

news_1585152432_3866.jpg

أكدت وزارة الخارجية التونسية أن الجهود متواصلة لإجلاء التونسيين غير المقيمين العالقين في الخارج في أقرب الآجال، مشيرة إلى أن السلطات نجحت في إجلاء 7270 تونسيا منذ 14 مارس الجاري.

وقال مدير مكتب الإعلام والاتصال بالوزارة بوراوي الإمام، إن هذا المجهود لن يمكن من إجلاء جميع التونسيين العالقين بالخارج نظرا لتشتتهم ووجود أعداد صغيرة منهم في بلدان بعيدة (شخصان أو أربعة أشخاص في بلدان بعينها)، خاصة بعد قيام كل بلدان العالم تقريبا بغلق حدودها الجوية والبرية والبحرية.

وأضاف في تصريحات صحفية -اليوم الأربعاء- أن عمليات الإجلاء تواجه إجراءات معقدة، ليس فقط نتيجة إغلاق أغلب الدول لمجالاتها الجوية وتوقف الناقلات الدولية عن الطيران، بل كذلك عند وصول التونسيين الذين تم اجلاؤهم وما يتطلبه ذلك من ضرورة وضعهم في الحجر الصحي الإجباري، وتوفير الأماكن اللازمة والموارد البشرية والأمنية واللوجستية والخدمات الضرورية.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..