اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

يقل عمره عن 18 عامًا وفاة شخص في الولايات المتحدة

Recommended Posts

news_1585160574_2276.jpg

أعلنت الصحة الأمريكية في ولاية كاليفورنيا وفاة شخص يقل عمره عن 18 عامًا في لوس أنجليس إثر إصابته بفيروس "كورونا" المستجد.

ولم تقدم سلطات الصحة في الولاية، وفقا لقناة "الحرة " الأمريكية اليوم الأربعاء، أي معلومات عن الضحية، ولم توضح إن كانت تعاني من أمراض أخرى مكتفية فقط بالإشارة إلى أن المتوفى أقل من 18 عاما.

وبحسب سلطات الصحة العامة في مقاطعة لوس أنجليس فإن حالات الإصابة المؤكدة بكورونا المبلغ عنها حتى أمس الثلاثاء وصلت إلى 662 في حين سجلت المنطقة 11 حالة وفاة.

تجدر الإشارة إلى أن حاكم كاليفورنيا، جافين نوسم، أصدر أمرا تنفيذيا الخميس الماضي، يقضي بلزوم سكان الولاية البالغ عددهم 40 مليون نسمة منازلهم حتى إشعار آخر من أجل الحد من انتشار الفيروس.

وأعلنت السلطات أن السكان لا يستطيعون مغادرة منازلهم إلا للحاجات الضرورية مثل شراء مواد غذائية أو أدوية أو لزيارة طبيب، ودعت المواطنين إلى العمل من بيوتهم باستثناء من يقدمون خدمات أساسية مثل العاملين في محلات السوبر ماركت ومحطات البنزين وعناصر الإطفاء والشرطة والصيادلة.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

جاري التحميل ...

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..