اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

غرفة الحبوب لا ارتفاع في أسعار الأرز بسبب كورونا

Recommended Posts

news_1585203171_3217.jpg

أكد رجب شحاتة، رئيس شعبة الأرز بفرفة الحبوب باتحاد الصناعات، أنه لا ارتفاعات في الأسعار، موضحًا أن الارتفاعات الحالية بسيطة في حدود من ١٠ إلى ٢٠ قرشًا في الكيلو.


وأرجع «شحاتة» أن هذا الارتفاع البسيط نتيجة لزيادة الطلب على الأرز خلال عمليات التزاحم على الشراء، بسبب حالة الذعر التي نتاب المواطنين من «كورونا»، مشيرا إلى أن الطلب على الأرز بهذه الطريقة لن يستمر طويلا، وسينتهي مع انتهاء فترة الحظر لمدة ١٤ يومًا.


وقال «شحاتة» إن الأرز متوفر بكميات في السوبر ماركت والأسواق بالسعر العادي وبكميات كبيرة، وأن السحب الكبير من المستهلكين نتيجة التخوف، كما أنه لا يوجد من يستغل الأزمة في الأسواق أو من الشركات والتجار ومحلات السوبر ماركت نتيجة احتياجات المواطنين والشراء بكميات أكثر من الاحتياجات.

وأضاف رئيس شعبة الأرز بغرفة الحبوب، أن الأسعار في الأسواق عادية وهي ٦و٧ جنيهات للأرز رفيع الحبة، وبسعر ٧و٨ جنيهات للأرز عريض الحبة، وهو متوفر بهذه الأسعار مع ارتفاع ٢٠ قرشًا في الكيلو، وهو طفيف نتيجة زيادة الطلب، مشيرا إلى أن المخزون كاف سواء لوزارة التموين أو الأسواق الحرة لفترة آمنة تغطي احتياجات المواطنين سواء خلال الفترة الحالية أو مستقبلا.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..