اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - الأطباء تخاطب الداخلية لتسهيل حركة أعضائها خلال حظر التجوال

Recommended Posts

news_1585221631_3041.jpg

خاطبت النقابة العامة للأطباء اللواء محمود توفيق وزير الداخلية لتوجيه الضباط المكلفين بمتابعة حظر التجوال لتسهيل مهمة الأطباء وكذلك العاملين بالجهات الصحية من مستشفيات ومراكز طبية أثناء تحركهم وتوجههم لأعمالهم دون التقيد بمواعيد حظر التجوال.

وأكدت نقابة الأطباء أنه مع بدء تطبيق قرار حظر التجوال وردت شكاوى عديدة من الأطباء إلى نقابتهم تفيد بتعرضهم لمشاكل ومضايقات ومنع من التحرك للتوجه لأعمالهم بالمستشفيات رغم استثنائهم كما ورد فى المادة الثالثة عشرة من قرار رئيس الوزراء للأطباء وكذلك جميع العاملين بالمستشفيات والمراكز من قرار حظر التجوال.

وأكدت أنه نظرا لأن العمل بالمستشفيات والمراكز الطبية مستمر على مدار ٢٤ ساعة يوميا لتقديم الخدمات الطبية للمواطنين واتخاذ إجراءات مكافحة الفيروس، فقد استثنت المادة الثالثة عشرة من قرار السيد رئيس الوزراء الأطباء وكذلك جميع العاملين بالمستشفيات والمراكز من قرار حظر التجوال.

ووردت شكاوى من بعض الأطباء بأن بعض الكمائن التي تراقب تطبيق قرار حظر التجوال قد قامت بمنعهم من التحرك للتوجه لأعمالهم بالمستشفيات.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..