اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - وزير العدل يوافق على صرف 3 آلاف جنيه لـ297 موظفا تم تعينهم بالشهر العقارى

Recommended Posts

news_1585501577_4582.jpg

وافق المستشار عمر مروان وزير العدل، ومساعده لشئون الشهر العقارى والتوثيق المستشار أشرف رزق، على المذكرة المقدمة من مصلحة الشهر العقارى والتوثيق بصرف مبلغ 3000 آلاف جنيه لـ297 موظفا جديدا تم تعينهم فى الشهر العقارى مؤخرا ولم يصدر لهم أى قرار بنقل الدرجات المالية أو موافقة الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة بالرغم من استلامهم العمل.

وشرعت المصلحة بأصدار قرار ثالث بعدد 128 موظفا ليصبح أجمالى القرارات الصادرة من مصلحة الشهر العقارى هو لعدد 673 موظفا.

واما كان قد تسلم العمل لاجمالى 970 موظفا ممن شملهم قرار المهندس مصطفى مدبولى رئيس الوزراء وبالتالى يتضح أن هناك 297 موظفا لم يصدر لهم أى قرار بنقل الدرجات المالية أو موافقة الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة بالرغم من أستلامهم العمل.

وذلك نقترح طبقا لنص المادة 102 و103 من اللائحة التنفيذية للقانون رقم 81 لسنة 2016 بشأن قانون الخدمة المدنية بصرف 3000 جنية لكل موظف استلم فعليا العمل ولم ينقطع ومستمر حتى تاريخه وذلك لحين اتمام إجراءات النقل فور ورود موافقات الجهات الإدارية وذلك حفاظا على حقوق العاملين فى ظل الظروف الراهنة التى تمر بها البلاد وتأخر صرف المستحقات لقرابة ثلاثة أشهر على أن يتم تسوية هذا المبلغ مع أول صرفية لهم طبقا لاستحقاقات المرتبات بمصلحة الشهر العقارى والتوثيق.


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..