اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

الداخلية السعودية تصدر قرارا حول عزل بعض أحياء مكة المكرمة ومنع التجول فيها

Recommended Posts

news_1585577282_4228.jpg

أعلنت وزارة الداخلية السعودية عن عزل بعض أحياء مكة المكرمة ومنع الدخول إليها والخروج منها ومنع التجول فيها على مدار اليوم، وذلك فى إطار مكافحة فيروس كورونا، وذلك وفق خبر عاجل لقناة "سكاى نيوز".


وكانت قناة العربية قد عرضت مجموعة من الصور الجوية التى تظهر الطرق والمحاور الرئيسة بمدينة مكة المكرمة، والشوارع والساحات المحيطة بمحيط الحرم المكى،وهى تظهر شبه خالية أثناء فترة منع التجول، ضمن إجراءات احترازية اتخذتها المملكة العربية السعودية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد19".


يذكر أن شوارع مكة المكرمة وبخاصة محيط الحرم المكى عادة ما تشهد زحام شديداً فى مثل هذه الأوقات من كل عام ما تزايد اعدد المعتمرين ،وكان منع التجول الجزئي في السعودية قد دخل حيز التنفيذ، مساء يوم الاثنين، الماضى،وأعلنت وزارة الداخلية السعودية، وقتها أن من يخالف أحكام منع التجول سيتعرض لعقوبتي الغرامة والسجن، موضحة أن غرامة قدرها 10 آلاف ريال ستحرر بحق من يخالف منع التجول، وتتضاعف هذه الغرامة مع التكرار، مضيفة أن من يكرر مخالفة منع التجول للمرة الثالثة سيُسجن مدة لا تزيد عن 20.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..